شاهد .. مختار مختار يسعى لفك عقدة 1442 يومًا أمام الزمالك

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الرياضة
يلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، في إطار مباريات ربع نهائي كأس مصر.
ويسعى الزمالك لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز على الأهلي يوم الخميس الماضي في ختام الدوري بنتيجة 2/1.
وفشل مختار مختار مدرب الإنتاج، في الفوز على الزمالك منذ 1442 يومًا، وتحديدًا منذ يوم 20 مايو 2014، عندما قاد بتروجيت للفوز على الزمالك بنتيجة 4/2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السويس بالدور الثاني للدوري، وهو أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين.
بعد هذه المباراة، التقى بتروجيت تحت قيادة مختار مع الزمالك في الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري، وفاز الزمالك بهدفين نظيفين.

وفي موسم 2014/2015، التقى الزمالك مع المصري البورسعيدي تحت قيادة مختار مختار، في الدور الثاني للدوري،

وتولى مختار مختار تدريب الاتحاد السكندري منتصف موسم 2015/2016، وخسر أمام الزمالك بهدف دون رد في الدور الثاني للدوري،
سجله إبراهيم عبد الخالق لاعب الأبيض السابق والإسماعيلي الحالي.

والتقى الزمالك مع الاتحاد السكندري من جديد في نفس الموسم لكن في ربع نهائي كأس مصر على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وفاز الأبيض 2/1، بهدفين سجلهما محمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسي، وسجل هدف زعيم الثغر في هذا اللقاء يوسف أوباما لاعب الأبيض الحالي.



وخسر مختار مختار مرة أخرى مع الاتحاد السكندري أمام الزمالك بهدفين نظيفين، في الدور الأول للدوري الموسم الماضي 2016/2017، سجلهما إبراهيم صلاح، وباسم مرسي من ركلة جزاء.

والتقى الإنتاج الحربي تحت قيادة مختار مختار هذا الموسم مرتين مع الزمالك، وانتهت المباراتين بالتعادل، الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 والثانية بتعادل سلبي.



تعليقات

المشاركات الشائعة