محمد سليمان عبدالمالك : مي عز الدين تحمست لظهورها بالحجاب في "رسايل"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار دراما رمضان
تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير دورها بمسلسل "رسايل" للمخرج إبراهيم فخر، بالقاهرة، ومن المقرر عرضه حصريًا على قناة ON E في شهر رمضان المقبل، وقناة أوربت مسلسلات.
وعن اللوك الجديد الذي ظهرت به مي عز الدين في المسلسل أوضح مؤلف العمل محمد سليمان عبدالمالك لـ"الوطن"، ظهرت مي بالحجاب، وهذا كان مكتوبا منذ البداية على الورقة، وعندما قرأت مي الموضوع أحببته أكثر لأنها لم تقدم ذلك الدور من قبل، وفي الحقيقة لأنها ليست محجبة فهذا كان شئ ملفت، فالتجربة جديدة وشيقة.
حيث تظهر مي بشكل مختلف وتدور أحداث العمل حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة، التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، وتحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.
مسلسل "رسايل" بجانب مي عز الدين، كل من خالد سليم، رزان مغربي، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبدالغني، وأحمد خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، محسن منصور، رامي فؤاد، هاجر الشرنوبي، دنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

تعليقات

المشاركات الشائعة