والدة "ريان ومحمد" للنيابة: "أنا مش مصدقة ولازم أعرف الحقيقة"

المصدر الوطن . elwatannews.com .أخبار الحوادث
قال حامد القدوسي، محامي زوجة المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد"، في مركز ميت سلسيل بالدقهلية، إن النيابة العامة استدعت والدة الطفلين لسماع أقوالها في الواقعة مساء أمس الإثنين.
واستمعت النيابة، لأقوالها على مدار ساعتين ونصف، حول زوجها وعلاقتهما ببعض، وماذا حدث يوم الواقعة.
وكانت سماح طارق الشافعي، وزجة المتهم دخلت في حالة إعياء شديد منذ وفاة طفليها، ورفض التحدث عن الواقعة مطلقًا، وأول أقوال أدلت بها كانت للنيابة العامة.
وأضاف القدوسي لـ"الوطن"، أن الزوجة أكدت في أقوالها أمام النيابة، أن زوجها كان بحالة طبيعية في يوم العيد، وتابعت "صومنا يوم وقفة عرفات، وفطرنا مع بعض في بيت والدي، وفي يوم العيد زار أخواته وراح البيت، وحضر بصحبة الأطفال ذبح الأضحية، والأمور فضلت هادية لحد ما جالي تليفون منه الساعة 7 و 12 دقيقة مساءً يخبروني أنه لا يجد الطفلين".
وقالت: "أنا مش مصدقة أن محمود يعمل كده، وكان يخاف عليا، وعلى الطفلين بصورة كبيرة، ولن أهدأ حتى أراه وأسمع منه هذا الكلام".
وأكدت الزوجة في التحقيقات، أنه في الفترة الأخيرة استجاب الزوج لها وأصبح لا يتعاطى أي شيء حتى أنه صام يوم الوقفة، ولم يحدث بينهما أي خلافات في حياتهما الزوجية إلا خلافات بسيطة، وكان يخاف علي أطفاله من الهواء الطاير، بحسب تعبيرها.
وذكرت الزوجة، أن يوم الحادث، عاد زوجها من الجنازة ونام قليلاً، وبعدها أختفى وكانت لا تعلم أين ذهب، حتى علمت أنه في المباحث تستمع إلى أقواله، وتابعت: "دماغي هتنفجر من التفكير، وأن زوجها هو الصندوق الأسود الذي يمكنها أن تستخرج منه الحقيقة".
وكانت مديرية أمن الدقهلية، نفت ما نشره أحد المواقع الإلكترونية، من هروب والد الطفلين "ريان ومحمد" بعد فك الكلبشات وحاول الانتحار من نافذة المحكمة.
وقالت مديرية الآمن، في بيان لها، أن ما نشر بمحاولة المتهم الانتحار من أعلى مبنى محكمة الدقهلية لا أساس له من الصحة، وناشدت المديرية الصحفيين من التحقق من صحة الخبر قبل نشره.
يذكر أن، قاضي المعارضات بمحكمة دكرنس الجزئية، بمحافظة الدقهلية، قرر حبس المتهم محمود نظمي السيد، 33 عاما، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد لكل من طفليه "ريان، 5 سنوات، ومحمد 3 سنوات" مع سبق الإصرار والترصد بإلقائهما في نهر النيل، ومحاولة تضليل العدالة في افتعال مواقف لإبعاد الاتهام عنه.

تعليقات

المشاركات الشائعة