موقع الأهرام : وكيل صلاح تجاوز دوره وأشعل فتيل الأزمة بأسلوب الآمر الناهى

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة

  • الكولومبى عباس ورط نجم المنتخب الوطنى فى تصريحات لا تخرج من لاعب كبير

  • .. واللاعب كشف تناقض خطابات وكيل أعماله وأوضح حقائق الأمور

بين ثنايا كلمات نجم مصر محمد صلاح التى جاءت فى الفيديو الخاص به على وسائل التواصل الاجتماعى .. تجلت الحقائق كاملة حول الدور الخفى الذى لعبه وكيل اعماله الكولومبى رامى عباس فى اشعال نار الفتنة فى الازمة المشتعلة بين اللاعب واتحاد الكرة، فقد بعث هذا الوكيل بخطابات الى الاتحاد باسم النجم المصرى، لكنها لا تعبر بأى حال من الاحوال عن أخلاقه واسلوبه المحترم فى التعامل، لدرجة انه شط فى كلامه الى حد المطالبة باستقالة الجبلاية وهو امر نفاه صلاح جملة وتفصيلا بل وذهب اللاعب الى تصحيح ما ذكره عباس بشآن سلسلة الطلبات المطروحة بانه لا يريد شيئا لشخصه بل لزملائه اللاعبين بشكل عام، وهو ما كشفت عنه كلمات النجم المصرى تباعا فى الفيديو الذى تابعه العالم كله.
دخلت حرب التصريحات فى أزمة محمد صلاح مع اتحاد كرة القدم , منعطفا جديدا بعدما فند محمد صلاح العديد من النقاط فى تسجيل مصور, ورد اتحاد الجبلاية بالخطابات والمراسلات بينه ورامى عباس وكيل صلاح.
وأظهرت تلك الأحداث العديد من الأمور لعل أهمها الأجواء التى أحاطت بالمنتخب الوطنى فى رحلة صفر المونديال الروسى , ونستطيع القول أيضا إن الفرعون الطائر كشف عن العورات الإدارية والتنظيمية لاتحاد كرة القدم.
وقال محمد صلاح :أريد أن أوضح بعض النقاط للجماهير, ولا أحب الدخول فى صراعات ولكنكم سمعتم من طرف وحيد لذلك قررت أن أتحدث باسم لاعبى المنتخب على الرغم من أنى لست قائد الفريق.
فهناك مجموعة الكبار فى المنتخب كانوا أولى منى بالحديث, واعتذر لهم لأن لهم الحق فى الحديث قبلى, لكن أرى العديد من المشكلات مع اللاعبين ومعى تحدثت فيها منذ فترة طويلة.
وأضاف صلاح قائلا :أسهل طريقة للتضليل هى تشويه المشكلة وان تراها فى شخص محمد صلاح فى الوقت الذى تختلف فيه المعاملة خارج مصر ولا اطلب شيئا لنفسى, طلبت أن يكون هناك أفراد امن وهو ما تحدث فيه المحامى طرفى
لكن المسئولين ادخلوا المشكلة فى الوطنية والكلام عار عن الصحة والكل يعلم تاريخى مع المنتخب, وانى ابذل دائما كل الجهد مع زملائى فى المنتخب ولن تصدق الجماهير ما يقال.
وعن أجواء المونديال الروسى قال صلاح:
لاعب ينام فى السادسة صباحا, إذن هناك أمر خطأ لماذا لا نرى الأخطاء ونحاول علاجها.. لا اطلب فرد امن لنفسى أو الحصول على امتيازات بخلاف بقية اللاعبين.
فى الوقت الذى اختلف فيه لسان حال محمد صلاح عن رامى عباس محاميه ووكيله وكشف تناقضه, حيث أظهرت خطابات ومراسلات المحامى مع الاتحاد وجود طلبات خاصة باللاعب حتى ان أخر الخطابات شمل على فقرة تحت عنوان الشروط غير قابلة للتفاوض.
وطالب محامى صلاح بوجود فردى أمن أمام غرفة محمد صلاح, مع حظر كل المكالمات, وألا يدخل اللاعب فى أى مظاهر ترويجية أو مقابلات رسمية وعلى الاتحاد أن يناقش تلك التفاصيل مع رامى عباس قبل كل حدث.
وبالطبع فإن تدخل المحامى ونبرة حديثه, تنافى كل الأعراف لان اللاعب لابد ان يخضع أولا وأخيرا تحت مظلة الاتحاد المصرى للعبة, مع اعترافنا بوجود قصور إدارية وإرهاصات عديدة تعانى منها المنظومة منذ عقود.
أما أكثر الطلبات غلوا, فكان مسؤولية الاتحاد عن اللاعب منذ هبوطه من الطائرة ودخوله فى سرية تامة إلى مقر الإقامة فى صحبة أفراد أمن مخصصين لمحمد صلاح وحده.
كما طلب رامى عباس ألا تستغل صورة محمد صلاح بمعرفة الاتحاد, ولابد من الحصول على موافقة كتابية من الشركة التى لها الحق فى الترويج للاعب. كما وضع المحامى خطوات يجب اتخاذها وأهمها الرد على كل الشروط خلال أسبوع من تاريخ تسلمها.
وبصفة عامة .. فإن ما خرج من تصريحات ينبئ بوجود مشكلات فى معسكرات المنتخب المقبلة وأولها معسكر النيجر, وأظهرت تصريحات صلاح تناقض مع كلام محاميه فى انه لا يطلب شيئا لنفسه على عكس ما ذكر فى الخطابات وتحديد طلبات بعينها.

تعليقات

المشاركات الشائعة