قبل حفلها الأول في مصر.. تعرف على أسعار تذاكر "Red Hot Chili Peppers"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار المشاهير
ضمن جولتها العالمية، تقدم فرقة "Red Hot Chili Peppers" الأمريكية، حفلها الأول في مصر بتاريخ 15 مارس المقبل في منطقة الأهرامات، وتم طرح التذاكر بـ4 فئات، الأولى 1600 جنيه، والثانية بـ2000 جنيه، وتم بيعها بالكامل، ويتبقى فئات الـ"General Admission" والتي تصل إلى 2400 جنيه، بالإضافة إلى فئة الـ"VIP" وتبلغ 4600 جنيه.
تبدأ الفرقة جولتها في أستراليا، وتقدم 10 حفلات في الفترة من 17 فبراير إلى 5 مارس المقبل، في عدد من المدن الأسترالية من بينها "سيدني، هوبارت، جيلونج، ملبورن"، وتنهيها بحفل مدينة برث، ثم تتابع جولتها بحفلي على مدار يومي 8 و9 مارس في نيوزيلندا، ثم تطير إلى مصر لتقديم حفلها في 15 مارس، بينما تحيي في أغسطس حفلين في العاصمة اليابانية طوكيو، ومدينة أوساكا.
"Red Hot Chili Peppers" فرقة موسيقى روك، بدأت نشاطها في عام 1983، بمدينة لوس أنجلوس، وتضم في عضويتها أربع أفراد هم أنتوني كيديس (مؤسس الفرقة)، عازف القيثارة فليا (مايكل بيتر بلزاري)، عازف الطبول تشاد سميث، وعازف الجيتار جوش كلينجوفر.
تعتبر من أعلى الفرق تحقيقا للمبيعات، وباعت ما يقرب من 80 مليون نسخة من ألبوماتها حول العالم، وتم ترشيحها إلى 16 جائزة جرامي حصدت منهم 6 جوائز، ليصل إجمالي الجوائز التي حققتها الفرقة 19 جائزة من أصل 65 ترشيح.
أصدرت الفرقة 11 ألبومًا غنائيًا كان آخرها "The Getaway" في 2016، بينما يعتبر ألبوم "Californication" إنتاج عام 1999، من أبرز أعمالهم التي حققت نجاح تجاري على المستوى الدولى، وتم بيع أكثر من 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 6 ملايين نسخة في الولايات المتحدة وحدها، بينما حصل ألبوم "Stadium Arcadium" على جائزة جرامي أفضل ألبوم روك في 2006.

تعليقات

المشاركات الشائعة