نهائى "كأس شادى" الليلة .. وتوزيع الجوائز بحضور نجوم الرياضة

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الرياضة

تصل دورة «الوطن» الرمضانية، التى تقام على كأس المرحوم شادى أحمد، الصحفى بجريدة الوطن، الذى وافته المنية فى شهر يناير الماضى، إلى محطتها الأخيرة اليوم، حيث تقام مباراة النهائى بين فريقى «المنتخب» و«شادى»، فيما تقام مباراة تحديد مركزَى الثالث والرابع بين فريقى «الزلزال» و«كلبش».
ونجح فريق «المنتخب»، فى الصعود إلى المباراة النهائية بعد فوز صعب على منافسه «الزلزال» فى مباراة الدور نصف النهائى، بنتيجة 4/ 2، بعد اللجوء إلى وقت إضافى. كما تمكن فريق «شادى» من تخطى منافسه «كلبش» بنتيجة 2/ 1 ليصل إلى المباراة النهائية.
وتقام دورة «الوطن» الرمضانية على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة الدولى بمدينة نصر، وأعدت لجنة تنظيم الدورة أجواء احتفالية استعداداً لمباراتى النهائى ونصف النهائى، ومن المقرر منح كأس البطولة للفريق الفائز، وتوزيع ميداليات على لاعبى الفرق الثلاثة الأولى. وتبدأ أجندة فعاليات اليوم بحضور الكاتب الصحفى عبدالفتاح الجبالى، رئيس مجلس إدارة «الوطن»، بتنظيم مباراة للأطفال من أبناء صحفيى «الوطن» والعاملين بالمؤسسة، تعقبها مباراة كرة قدم نسائية، ثم تنطلق مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما تأتى آخر محطات اليوم مع المباراة النهائية التى تحدد البطل والوصيف، ويشهد توزيع الهدايا على اللاعبين عدد من الرياضيين ونجوم كرة القدم.

تعليقات

المشاركات الشائعة