جولة كروية حول العالم.. مباريات اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة


ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "صدى البلد" و له فائق التحية و الاحترام

يشهد اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019، العديد من المباريات في مختلف البطولات القارية، للمنتخبات والأندية ايضا.

وتنطلق المباريات الخاصة بالمنتخبات في الكونكاكاف وأمم إفريقيا ومونديال السيدات، أما على صعيد الأندية فستكون في كل من "دوري أبطال آسيا ، وكأس الاتحاد الاسيوي".

نبدأ من مصر ، بطولة أمم إفريقيا 2019 ، في السابعة مساء مباراة الكاميرون وغينيا بيساو ، وفي العاشرة مساء غانا وبنين في افتتاح مباريات المجموعة السادسة.

وإلى أمريكا الشمالية "الكونكاكاف 2019" تشهد انطلاق مباراتين تنطلقان فجر الأربعاء في الثانية بعد منتصف الليل بين جامايكا وكوراساو ، وفي الرابعة صباحا الهندوراس مع السلفادور ضمن مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.

وعن مونديال السيدات المقام بفرنسا، في السادسة مساء مواجهة إيطاليا مع الصين، وفي التاسعة مساء هولندا مع اليابان وذلك في دور الـ16 بالبطولة.

وفيا يتعلق بمنافسات الأندية، في دور الـ16 بدوري أبطال أسيا، في الثانية عشرة ظهرا، منافسة يابانية خالصة بين سانفريس هيروشيما مع كاشيما انتلرز، وفي الواحدة والنصف ظهرا مواجهة صينية بين ناديين شاندونج ليونينج و جوانجزو إيفرجراند.

وفي كأس الاتحاد الاسيوي ، في نصف نهائي الاسيان ، مواجهة هانوي تي تي الفيتنامي مع كيريس نيجروس الفلبيني في الثانية ظهرا ، وفي نصف نهائي غرب اسيا ، في السادسة والنصف مساء لقاء الجزيرة الأردني مع الجيش السوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة