الوطن سبورت : مصادر : كهربا يوقع للأهلي لمدة 5 سنوات في الساحل الشمالي

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "الوطن سبورت" و له فائق التحية و الاحترام

كشفت مصادر مطلعة داخل إدارة النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن محمود كهربا، لاعب الزمالك، قد وقع بالفعل للأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة، وذلك الأسبوع الماضي في الساحل الشمالي.
وأوضحت المصادر أن اللاعب طلب من مسئولي الأهلي التكتم على المفاوضات مؤقتاً، وأشارت إلى أن الأهلي سبق وحصل على توقيع اللاعب يناير الماضي، في أعقاب أزمة عقده مع الزمالك، والتي تم تجاوزها في وقت لاحق بعدم شكوى الزمالك وخطأ توثيق عقده، وبعد ذلك طلب اللاعب من مسئولي الأهلي غلق ملف التعاقد معه مؤقتا، خصوصا أن لديه أسباب أسرية قهرية، أجبرته على التغاضي عن فسخ عقده الأبيض والاستمرار، بحسب المصادر.

وأوضحت المصادر، أن المفاوضات تجددت في أبريل الماضي بعدما فتح أحد المسئولين بالأهلي باب مفاوضات جديد مع لاعب الزمالك، على أن يقوم بإنهاء موقفه من الزمالك، وقال مسئولو الأهلي للاعب: "اليوم اللي تخلص نفسك فيه مع الزمالك ومرتضى، تيجي تلبس الفانلة الحمرا وتتمرن".


الإدارة قالت للاعب: "خلص مع مرتضى وتيجي تلبس الفانلة الحمرا"

وفي الإطار نفسه، علم "الوطن سبورت" أن اللاعب تحدث لكثير من لاعبي الأهلي من المقربين له، وقال لهم إنه اقترب من فسخ تعاقده مع الزمالك بسبب عدم وفاء رئيسه بالعديد من الوعود تجاهه، فضلا عن أنه لم يحدد مقابل مادي كما كان قد اتفق معه عليه، أيضا تحدث كهربا للمقربين منه عن اقتراب انضمامه للأهلي بأنه لديه بعض المستندات الخاصة بعقده القديم، تتيح له فسخ تعاقده الحالي مع الفريق، وهو ما بدأ اللاعب في تنفيذه حاليا، بعد توقيعه للأحمر.
وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن حصول النادي الأهلي على توقيع محمود عبدالمنعم كهربا، جناح نادي الزمالك، وسط نفي من الأخير، مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق بموجب عقد بين الطرفين، موثق باتحاد الكرة المصري.
وكان المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، قد كشف في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" حقيقة المفاوضات مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك، وانتقاله للأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال القيعي: "كل الأمور واردة، ولن يتم إعلان عن أي مفاوضات مع لاعبين قبل أن يتم الانتهاء منها، ليس من عاداتنا الإعلان عن المفاوضات قبل إنهاء الصفقة".

تعليقات

المشاركات الشائعة