صدى البلد ينشر كواليس استبعاد عمرو وردة واجتماع أبوريدة و أجيري

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة


قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

وعلم صدى البلد من مصادر داخل منتخب مصر ان المهندس هاني ابوريدة عقد اجتماع مطول مع خافيير أجيري في فندق اقامة الفراعنة، وأكد له ان اللاعب لا يستحق الاستمرار في معسكر منتخب مصر بعد ما أثير عنه خلال الفترة المقبلة.

وشدد أبوريدة في اجتماعه مع أجيري ومنتخب مصر على ان اتحاد الكرة يرفض اي سلوك غير منضبط داخل معسكر منتخب مصر، وان الانضباط يعد هو الأمر المهم بالنسبة للمنتخب لأن طريقهم نحو تحقيق اللقب الغائب.

ومن جانبه أتفق خافيير أجيري ومعاونيه مع رئيس اتحاد الكرة، وأكدوا ان المنتخب قادر على مواصلة اللعب بـ 22 لاعبا فقط في قائمة البطولة، وان اللاعبين المتبقين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية.

ويسعى منتخب مصر لحجز بطاقة التأهل الى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل من خلال الفوز على الكونغو الديمقراطية وحصد النقطة السادسة .

جدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد فاز فى الجولة الأولى على نظيره الزيمبابوى بهدف محمود حسن تريزيجه ، فيما فازت أوغندا على الكونغو بهدفين دون مقابل

تعليقات

المشاركات الشائعة