أخبار اليوم : اسمع| عمرو دياب يطرح برومو "أنا غير"

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار الفن

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "أخبار اليوم" و له فائق التحية و الاحترام


طرح الهضبة عمرو دياب، برومو أغنية "أنا غير" من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس العنوان، والذي من المقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

"أنا غير".. كلمات أحمد مرزوق، ولحن محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وطرح الهضبة برومو الأغنية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويقول مطلع الأغنية: "أنا غير قولتلك أنا غير.. كل اللي عدى وفات روحي لمستي أنا غير.. هتحس فرق كبير أيوة في كل الحاجات".

وكان عمرو دياب قد طرح "بحبه"، يوم 18 يوليو الجاري، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد، الذي يحمل شعار "الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب"، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

وكان عمرو دياب قد أسدل الستار، الأربعاء الماضي، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها.

تعليقات

المشاركات الشائعة