أخبار اليوم : صدمة إفريقية ل الزمالك .. تعرف على التفاصيل

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "أخبار اليوم" و له فائق التحية و الاحترام

تسعى اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك بطل الكونفدرالية وبطل دوري أبطال إفريقيا الذي لم يتحدد حتى اللحظة بسبب الدعاوى المرفوعة من قبل ناديي الترجي التونسي والوداد البيضاوي على خلفية الأزمة بينهما.

وأحاطت الأزمات بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، بعد إيقاف الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لمدة 6 أشهر، من قبل لجنة الحكام في "الكاف" بعد إدارته لمباراة الذهاب، فيما لم تكتمل مباراة الإياب بين الترجي والوداد وأصبحت الأمور معلقة حتى الآن.

وبحسب مصدر داخل "كاف"، فإن الأزمة ستشهد الكثير من التطورات خلال الأيام القليلة المُقبلة بعد بيان الاتحاد الإفريقي بشأن بحث الأمر في أسرع وقت وإحالة الملف للجان المختصة والتي تشهد تضاربًا بين لجنتي الانضباط والمسابقات.

وأصبح الخيار الأخير أمام الكاف تأجيل مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في أحد أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس الحالي بالإمارات، لوقت لاحق حتى يتم الفصل في شكوى الوداد والترجي.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قد أعلنت أمس، الأربعاء، قرارها بإعادة الأمر إلى اللجان المختصة داخل الاتحاد الإفريقي، وإلغاء قرار لجنة الطوارئ واللجنة التنفيذية بإعادة لقاء الإياب على أرض محايدة وسحب التتويج من الترجي التونسي.

تعليقات

المشاركات الشائعة