موعد مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا .. و القنوات الناقلة

المصدر بوابة الوفد . alwafd . أخبار الرياضة
ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "الوفد" و له فائق التحية و الاحترام

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويخوض محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي المحترفان في صفوف أستون فيلا، مواجهة قوية ضد مانشستر سيتي، على استاد الإتحاد.
وستكون المواجهة تحدي قوية لثنائي منتخب مصر أمام قوة مانشستر سيتي، خاصة مع رغبة الأخير في إستمرار الإنتصارات لملاحقة ليفربول.
حيث يحاول مانشستر سيتي تقليص فارق الـ 6 نقاط بينه وبين ليفربول المتصدر لجدول الترتيب،  بعد أن تقلص الفارق من 8 نقاط عقب تعادل الريدز مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية.
وسيسعى السيتي لحسم المباراة مبكراً لحصد الثلاث نقاط، وخلق ضغط على ليفربول منتظراً تعثره في تعادل أو هزيمة، ولا سيما وأن الريدز على موعد مع مباراة صعبة أمام توتنهام هوتسبير غداً الأحد.
وعلى الجانب الأخر فإن فريق أستون فيلا الذي عانى من نتائج مخيبة في الفترة الماضية، تمكن مؤخراً من إنهاء تلك المرحلة وتحقيق فوزين متتاليين بالدوري الإنجليزي، قفز بهما إلى المركز الثاني عشر بـ 11 نقطة.
وهو ما سيجعل أستون فيلا حريص على الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، تجنبًا للعودة إلى سلسلة النتائج المخيبة التي عانى منها لأربع جولات متتالية من قبل.
موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا :
تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة،
الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة،
الثالثة والنصف عصراً بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا:
تذاع المباراة بشكل مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 2  بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

تعليقات

المشاركات الشائعة