فيديو| تألق محمد صلاح .. ليفربول يقهر السيتي ويحلق منفردا على قمة البريميرليج

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل "أخبار اليوم"

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا


حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.
وشارك الفرعون المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي للريدز وكان مصدر خطورة كبيرة على دفاع مانشستر سيتي حتى خروجه في الدقيقة 86، وكان سبب في تسجيل هدف التقدم للريدز وتسجيله الهدف الثاني.
سجل أهداف ليفربول كلا من فابينيو في الدقيقة 6، ومحمد صلاح في الدقيقة 14، وساديو ماني في الدقيقة 52، فيما أحرز بيرناردو سيلفا هدف السيتي الوحيد في الدقيقة 79.
وسجل البرازيلي فابينيو هدف التقدم في الدقيقة 6، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس السيتي برافو الذي لم يستطيع التصدي لها لتسكن الشباك.
محمد صلاح، سجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 14، من عرضية رائعة عن طريق روبرتسون من الجانب الأيسر ليقابلها صلاح برأسية قوية إلى داخل شباك الحارس برافو.
وأبدى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، استيائه وحزنه بعد تسجيل الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز.
ولقطت عدسات الكاميرات المدرب الإسباني وهو يعترض على هدف صلاح ويطالب بالعودة إلى تقنية حكم الفيديو قبل أن يحتسب الحكم الهدف ثم يعود جوارديولا إلى الجلوس على مقاعد البدلاء.

وعزز ساديو ماني تقدم الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة 52، من عرضية قوية عن طريق جوردان هيندرسون إلى منطقة الجزاء استقبلها ماني برأسية رائعة إلى داخل شباك الحارس برافو.

وقلص بيرناردو سيلفا، النتيجة للسيتي في الدقيقة 79، من عرضية أرضية قوية من أنخيلو من الجهة اليسرى تصل إلى بيرناردو داخل منطقة الجزاء الذي سددها صاروخية من لمسة واحدة إلى داخل شباك الحارس أليسون.
بهذه النتيجة، حلق ليفربول منفردا على قمة البريميرليج برصيد 31 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي وتشيلسي، ومبتعدا عن مانشستر سيتي بفارق 9 نقاط الذي يحتل المركز الرابع.

تعليقات

المشاركات الشائعة