بالفيديو..بعد مرور عام على انطلاق السلسلة..هانج أوت اليوم السابع يحقق أعلى مشاهدة بالشرق الأوسط.. ونصف مليون متابع على جوجل بلس و85مليون مشاهدة..ومن خلاله تواصل نجوم السياسة والفن والرياضة مع جمهورهم

على مدار ما يقرب من عام أطلقت مؤسسة اليوم السابع بالتعاون مع شركة "جوجل" العالمية، سلسلة من حلقات الهانج أوت عبر موقع التواصل الاجتماعى الشهير "جوجل بلس"، حيث تم استضافة 20 شخصية من نجوم السياسة والفن والرياضة.

ونجح اليوم السابع فى اجتذاب الآلاف عبر مشاهدات حية لحلقات الهانج أوت عبر اليوتيوب، وحقق هانج آوت اليوم السابع الأكثر مشاهدة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا -حسبما أفادت جوجل الشرق الأوسط-

واستخدمت أحدث التقنيات الفنية لبث حلقات الهانج أوت عبر كاميرات احترافية من استديو "اليوم السابع" وليس من خلال الويب كام.

وعبر صفحة اليوم السابع على جوجل بلس والتى قاربت على نصف مليون متابع وحققت أكثر من 85 مليون مشاهدة، استخدمت اليوم السابع خاصية الهانج أوت Hangouts، والتى اختصت بها الموقع الاجتماعى الشهير “جوجل بلس” حيث تمكن للمستخدم إجراء المحادثات التفاعلية والدردشة بالفيديو وعبر اليوتيوب مع 10 أشخاص فى نفس الوقت، عن طريق كاميرا الويب.

وتتلقى اليوم السابع بعض الأسئلة مباشرة من قرائها عبر إجراء مكالمات بالفيديو عبر خاصية "الهانج أوت" على جوجل بلس، حيث يمكن للقراء التفاعل بشكل مباشر بمداخلات حية مع عبر طرح أسئلتهم بشكل مباشر بالصوت والصورة عبر الهانج أوت وإرسال أسئلتهم عبر موقع "اليوم السابع" والصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى فى حلقات مع كبار السياسيين والفنانين والشخصيات العامة.

وبدأت حلقات هانج أوت اليوم السابع ببرنامج "ع الهوا" والذى بدأ بمناظرة بين حملتى تمرد وتجرد قبيل أيام من ثورة 30 يونيو، تلك الحلقة التى كانت أولى انطلاقات اليوم السابع الناجحة والتى نجحت فى اجتذاب الآلاف المشاهدات من قراء اليوم السابع.

وتم استقبال المئات من التعليقات والأسئلة لممثلى حملة تمرد وتجرد فى مناظرة هى الأولى من نوعها على الإنترنت، ثم توالت الحلقات مع عدد من النشطاء السياسيين أبرزهم نادر بكار القيادى بحزب النور السلفى وأحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل وخالد تليمة النائب السابق لوزير الشباب والناشط السياسى أحمد دومة، إلى جانب حلقات نقاشية مع قراء اليوم السابع حول الدستور.

وكانت أنجح الحلقات مع وزير التعليم الدكتور محمود أبو النصر الذى استضافه موقعا اليوم السابع وكايرودار لاستقبال أسئلة الطلاب وأولياء الأمور والمعنيين بمستقبل التعليم فى مصر.

ولم تقتصر حلقات اليوم السابع عبر الهانج أوت على نجوم السياسة فقط بل ضمت نجوم الرياضة والفن والتى بدأت باستديو تحليلى حول مباراة مصر وغانا مع الناقد الرياضى مصطفى يونس والتى قدمها الإعلامى عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع.

وتوالت نجاحات اليوم السابع بسلسلة حلقات فنية بدأت بحفلة فنية عبر الهانج أوت مع فرقة وسط البلد ثم حلقة مع الفنانة الكبيرة سميرة سعيد والفنان أحمد عز والتى قدمتها الإعلامية والناقدة الفنية حنان شومان والتى لاقت نجاحا وتفاعلا كبيرا مع معجبى الفنانين.


وفى منتصف مارس بدأت "اليوم السابع" سلسلة حلقات هانج أوت "الطريق إلى الانتخابات" باستضافة حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أعقبها حلقة مع الدكتور أيمن الصياد المستشار السابق لرئيس الجمهورية، ثم الدكتور عمرو حمزاوى رئيس حزب مصر الحرية و الدكتور هانى سرى الدين الخبير الاقتصادى وعضو الهيئة الاستشارية لحملة المرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى.

كما تم استضافة بثينة كامل المرشحة لرئاسة الجمهورية والإعلامى يوسف الحسينى وستتوالى الحلقات عبر استضافة عدد من السياسيين.





المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة