وزارة الداخلية : 400 كيلو متفجرات دمرت سيارة الشهيد هشام بركات"المصفحة"

النائب العام الشهيد هشام بركات

نفى اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، على قناة "cbc"، أن يكون النائب العام طلب تغيير سيارته قبل استشهاده، لافتا إلى أن هناك تغييرا لخطوط السير فهناك 4 خطوط لسير الموكب، وفى النهاية يصل الموكب إلى مخرج وحيد وهو المؤدى إلى مقر عمل الفقيد، موضحا أن أى حادثة يتم تحليلها ودراسة أسبابها وتحديد هل يكون هناك خطأ أو قصور ليتم تلافيها مستقبلًا   مؤكداً أن السيارة التى كان يستقلها النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات "مصفحة" كاملة، مشيرا إلى أن "التصفيح" له قدرة تحميلية كتفجير 200 كيلو متفجرات ولكن 400 كيلو تستطيع تدميرها وأن الشهيد أصيب نتيجة حدوث موجة تفجيرية وهى سبب الإصابة البالغة.

ونفى أبو بكر عبد الكريم،أوضح مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، أن شوارع القاهرة مليئة بالسيارات وصعب أن نفحص جميع السيارات الموجودة وهناك خدمة أمنية لفحص المواطنين فى العقارات القريبة من الشخصية المراد تأمينها والقوات تكون على دراية بجميع السيارات القريبة من منزل الفقيد هشام بركات".







اقرأ أيضا :

يوسف زيدان فى رسالة للرئيس السيسى عبر "فيس بوك": لا تجمع بين النقيضين 

مجلس الأمن الدولى يدين اغتيال النائب العام

ابنة النائب العام : "مش عايزة الجنازة العسكرية أنا عايزة حضنه يا سيادة الرئيس

الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تشييع جنازة النائب العام بمسجد المشير

دماء الشهداء تضىء وجه الوطن

ضباط الشرقية تحت مقصلة الإرهاب..اغتيال 13 من الداخلية بنفس الطريقة خلال شهر..المقدم محمد عيد يلفظ أنفاسه بعد استهدافه..ومصدر أمنى:آخر مأمورية للشهيد ضبط فيها أشخاصا نشروا أسماء زملائه لقتلهم 

بالفيديو.. شاهد أغنية "ابن الشهيد" التى أبكت مصر.. الطفل المعجزة يبهر حضور احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير ويؤكد: "لى الشرف أن أفتخر بإنجازات والدى الشهيد" 


اكتشف السر بنفسك .. ماذا حدث بين 13 نوفمبر 1918 و 19 نوفمبر 2011 ؟! 

ابنة الشهيد "سائق القضاة": المحافظ تجاهلنا ولو بكلمة مواساة


مدرس: ضحايا انفجار استاد كفر الشيخ ليسوا شهداء.. و"التعليم" تكتفى بنقله



تعليقات

المشاركات الشائعة