صداقات فى خطر بسبب يورو 2016

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن جدول مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" الذى سوف يقام من الفترة 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبل بفرنسا. الصداقة داخل أرضية الملعب بين بعض اللاعبين ستتحول إلى منافسة خلال بعض مباريات اليورو لرغبة كل لاعب فى نيل شرف التأهل مع منتخب بلاه وتحقيق التاريخ لنفسه. ونستعرض فى التقرير التالى الاصدقاء والأعداء فى يورو 2016: المجموعة الثانية: ثيو والكوت وارون رامسى تضم المجموعة الثانية كل من إنجلترا وروسيا وويلز وسلوفاكيا التى سوف تسفر عن عداوة بين ثنائى أرسنال ثيو والكوت وآرون رامسى خاصة بسبب رغبتهم فى قيادة منتخب بلادهم للأدوار التالية. 

المجموعة الثالثة:

 صراع بايرن ميونيخ سوف تتحول علاقة الصداقة القوية بين توماس مولر ومانويل نوير، ثنائى بايرن ميونيخ مع روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم المنتخب البولندى، لعداوة خلال نهائيات اليورو عقب وقوعهم فى مجموعة واحدة. 

المجموعة الرابعة:

صراع لاعبين برشلونة وريال مدريد تعد المجموعة الرابعة التى تضم إسبانيا مع كرواتيا قوية بوجود أكثر من لاعب من برشلونة وريال مدريد سوف يصطدمان ببعض خلال مباريات اليورو. 

تعد المجموعة الرابعة التى تضم إسبانيا مع كرواتيا قوية بوجود أكثر من لاعب من برشلونة وريال مدريد سوف يصطدمان ببعض خلال مباريات اليورو. إيفان راكيتيتش مع منتخب بلاده كرواتيا سوف يتواجه مع أصدقائه فى برشلونة إنييستا وجيرارد بيكيه، بينما لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش سوف يضربان موعدا للعداوة مع سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكى. ليس صدام بين لاعبين إسبانيا وكرواتيا الذين يلعبوا فى برشلونة وريال مدريد بل التركى أردا توران سيكون بينه لقاء قوى مع زملائه بالبارسا خلال مواجهات المجموعة. 

المجموعة الخامسة:

العملاق مع خليفة بيرلو السويد سوف تصطدم بإيطاليا فى مباريات اليورو المقبل بفرنسا ليكون لقاء الأصدقاء الأعداء بين ماركو فيراتى وزلاتان إبراهيموفيتش التى تربطهم علاقة صداقة قوية فى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى. 

المجموعة السادسة:

القدوة مع التلميذ اوقعت القرعة البرتغال رفقة المجر الأخيرة التى تضم ضمن صفوفها مارتن أوديجارد موهبة ريال مدريد الذى سيكون على موعد لمواجهة نجمه المفضل كريستيانو رونالدو خلال مباريات البطولة. 


تعليقات

المشاركات الشائعة