رئيس مهرجان مسقط السينمائى يوضح سبب رفض فيلم قبل زحمة الصيف


 المخرج محمد خان كان قد أعلن عن غضبه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بسبب رفض إدارة مهرجان مسقد لفيلمه "قبل زحمة الصيف"، بسبب بعض المشاهد اللائقة، على حد قوله، والفيلم من بطولة ماجد الكدوانى، هنا شيحة، أحمد داود، لانا مشتاق وهانى المتناوى، وتدور أحداثه فى قرية سياحية على شاطئ البحر، حيث يرصد علاقات مجموعة من الشخصيات التى تلتقى قبل بدء موسم الصيف. 

الدكتور خالد الزدجالى، رئيس مهرجان مسقط السينمائى رد تعليقا على تدوينة المخرج محمد خان عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اعتراضا منه على رفض مشاركة فيلمه بالمهرجان، حيث كتب نصا: "أخى وصديقى محمد خان أنت وكل أفلامك لها كل التقدير والاحترام منى شخصيا ومن إدارة المهرجان، ولا يوجد رفض بالمعنى الذى وصل إليك ويبقى أنك من المخرجين القلائل الذين تكرر فوزهم وحصولهم على الجوائز الذهبية فى المهرجانات السينمائية فى عمان، سواء مهرجان مسقط الدولى أو ملتقى ظفار للفيلم العربى.. وأنا أكتب هنا فقط لمنع التأويلات التى قد تذهب بعيدا.. فقط أتمنى منك شخصيا أن تقدر موقفنا خاصة فى هذه الفتره الضاغطة".

فيلم "قبل زحمة الصيف"، ل "هنا شيحة" و "ماجد الكدوانى" ، للمخرج "محمد خان":  لجنة الاختيار ب مهرجان مسقط هى التى رفضت الفيلم، دون وجود أى ضغوط من قبل الرقابة العمانية،


تعليقات

المشاركات الشائعة