هجوم حاد من الفنانين على أحمد مالك : "قلة أدب.. وأخص عليك"


المصدر بوابة الوفد

لم تمر إهانة الفنان الشاب أحمد مالك لرجال الشرطة مرور الكرام، فهناك عدد من الفنانين شنوا هجومًا حادًا عليه عبر صفحاتهم في موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " ، واصفين مافعله الفنان الشاب مع رجال الشرطة بتجاوز كبير لابد من حسابه عليه بشكل رادع لأي شاب أو شخص يفكر في إهانة رجال الأمن .


الفنانة عبير صبري قالت عبر صفحتها الشخصية على " فيس بوك "  : "ال....... اللي عمل فيديو الواقي الذكري ...اخص ! العسكري الغلبان اللي عملت معاه كده برقبتك وراجل اللي واقف في الشارع في خدمته عشان واحد زيك يعمل معاه شغل ....... ده !! 

الأخلاق مش بتنفصل عن الفن على فكره.."

و قال المخرج شادي علي : "فاكر نفسه كده هيبقي زعيم، و أمثاله هيشيلوه على أكتافهم و يفتخروا بيه، أحقر ما أنجبت مصر لازم يتحاكموا هو و كل من شارك في الحقارة دي".

الفنانة حنان مطاوع قالت  : "أرفض وبشدة اللي عمله في التحرير بجد عيب وتجاوز.. واحترم اعتذاره..الاعتذار لغة لا يفهمها إلا القادرون والصفح من شيم الرحمن".وهاجمت الفنانة وفاء عامر تصرفات مالك بشدة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " قائلة : "ما حدث مهزلة وقلة أدب ولابد من وقفه عن التمثيل، ولم أقوم بالتمثيل أمامه أبدا"

ورفضت عامر اقتراح البعض اجباره على تأدية الخدمة العسكرية، معللة ذلك بأن الجيش لا يقبل إلا "الرجال".

تعليقات

المشاركات الشائعة