توفيق عكاشة : : أنا يهودى 24 قيراط وسأغير قواعد اللعبة

قال "توفيق عكاشة"عضو مجلس النواب بعد لقائه بالسفير الإسرائيلى  ببرنامجه المذاع على "قناة الفراعين" : "أنا من سيغير قواعد اللعبة تماماً من اللعب خلف الأبواب إلى اللعب أمام الأبواب وعلى المكشوف، ومستعد للذهاب للكنيست الاسرائيلى لألقى كلمة شريطة التحدث ب "اللغة العربية"  "أنا مواطن عادى ولدى شهرة فى الوطن العربى .. وإسرائيل تتابعنى وجميع السفارات الأجنبية على أرض مصر تسجل حلقاتى لذا كان على استغلال هذا اللقاء من أجل مصر"، موجهاً الشكر لكل منتقديه، قائلاً: "هؤلاء يقدمون لى خدمة جليلة وتحولت لشخصية عالمية راسخة فى وجدان العالم بهذا الهجوم".

 "إسرائيل تحاربنى عبر شركاتها ضد قناة الفراعين والقناة مهددة بالغلق".

وزعم عكاشة، أنه أبلغ سفير تل أبيب بقدرته على تحديد المكان الصحيح ل "المسجد الأقصى" ومنحه عهداً بمساعدته فى الوصول لمكان هيكل سليمان ولكن مقابل عدة شروط، تتضمن حل أزمة سد النهضة والتنازل عن القضية المرفوعة ضد مصر فى التحكيم الدولى، وسرعة حل الدولتين، مضيفاً: " هددتهم بمنع وجبة العشاء عنهم.. وقلت لسفير اسرائيل هتلف وتدور عليا هلف وأدور عليك وهوديكم أسوان وأرجعكم من غير ماتشوفوا النيل، ولو أنتوا يهود أنا يهودى اكتر منكم..اتكلموا بوضوح عشان أقول كلام كويس، وقولتله هروحك من غير عشا وهتشرب الشاى بس". وأشار إلى أن سفير إسرائيل أكد إعجابه به وقال له: "بقعد أسمعك ومش بسيب حلقة إلا وبتفرج عليك ولا أنكر اننى أتعلم منك، وهناك أكثر من 50% من شعبنا بيتفرج عليك ومليون و 600 ألف إشارة من إسرائيل". وتابع: "أكدت له استعدادى لمساعدتهم فى نطاق البحث عن هيكل سليمان، وقول له أقدر أجى معاك بس الكلام دا بفلوس وأنا يهودى ياخويا وإن كنت يهودى قراط أنا يهودى 24 قراط"، مستطرداً : "أنا مستعد للتعاون مع الشيطان فى إصلاح اقتصاد بلدى، وأخبرته سنكون أصدقاء لكن بعد أن تكفر ذنوبك"، لافتاً إلى أنه طالب سفير اسرائيل بتمثال من الفضة لجمال عبد الناصر فى وسط تل أبيب. وأكد أنه من معارضى السيسى ولن يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية القادمة لصالحه بل لمنافسه، و سيظل داعماً له من أجل مصر "من بعيد لبعيد". وشهدت حلقة البرنامج خلع توفيق عكاشة "الجاكيت" على الهواء، غاضباً من رد الفعل الإعلامى ضده، قائلاً :"أنا أهو والناس عارفة أنا ابن مين أب وأم.. لكن في ناس كانت جاية من بلادها بالشبشب وبقى عندها عمارات وقصور فجأة وأنا قاعد في بيت إيجار"، مستطرداً:" أنا صرفت على هذه القناة وهذا البلد أكثر من 24 مليون جنيه"

واصل توفيق عكاشة   زاعماً أنه على علم بموقع هيكل سلميان، ومعلناً استعداد لمساعدة العدو الصهيونى فى الكشف عنه مقابل عدة شروط تتضمن حل أزمة سد النهضة والتنازل عن قضية التحكيم الدولى، مطالبا بتمثال من فضة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر وسط العاصمة الإسرائيلية تل أبيب.

تعليقات

المشاركات الشائعة