نقيب الممثلين : ضابط رش "جردل بول"على مريهان حسين ووصف فنانات مصر بالعاهرات

قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور "أشرف زكى"خلال اتصال هاتفى ب برنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم" إنه شاهد الفنانة مريهان حسين "مبلولة" داخل مقر الشرطة بالهرم، وتابع:" عندما قلت لها ما هذا قالت لى ضابط الشرطة أغرقنى بجرد البول الموجود داخل حمام الحجز"، مشدداً على أن ضابط الشرطة حاول الاعتداء عليه وعلى الفنانة مستخدمًا أقذر الألفاظ حسب قوله. وأضاف "زكى" ، أن ضابط الشرطة صاحب الواقعة سب الفنانة مريهان بلفظ "العاهرة" ووصف فنانات مصر بالعاهرات أثناء وجودى بمقر الشرطة، وتابع:"أنا هعتبر الحادث استثنائى مؤقتاً إلى أن يرد اعتبرنا لأن اللى بحكيه ده بعينى وبودنى سمعته وشفته مش حد حكالى". واستطرد "زكى" قائلاً:" الفنانة مريهان حسين قالت لى إن ضابط الشرطة أخرج "أندر وير" خاص بها من شنطتها، وأخذ بالتلويح به أمام المارة.. وقالت لى أيضاً أن الضابط أدخلها حمام الحجز وجاء بجردل البول وأغرقها به". 




=======


اليوم السابع : تفاصيل التحقيقات مع مريهان حسين.. النيابة تتهمها بالتعدى على موظف والسب والسكر.. الفنانة تنكر وتتهم الضباط بالتعدى عليها.. الشهود: كسرت الكمين وصدمت ضابطا.. ومحاميها: تعرضت لهتك عرض ورحّلت لقسم الهرم 




حصل "اليوم السابع" على تفاصيل التحقيقات مع الفنانة مريهان حسين فى الاتهامات الموجهة إليها، بالتعدى على موظف عام أثناء تأدية مهام وظيفته والسب والقذف والقيادة تحت تأثير السكر، حيث باشر التحقيقات المستشار شريف رشاد وتحت إشراف المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، فى الساعة 12 من ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك عقب وصول الفنانة إلى سرايا النيابة. حضر مع الفنانة مريهان حسين شعبان سعيد المحامى وممثل نقابة المهن التمثيلية للدفاع عنها، والذى تحدث خلال التحقيقات عن أن ضباط الشرطة استعملوا القوة والعنف مع موكلته، وهتكوا عرضها وطعنوا فى عرضها واتهمهم بالسب والقذف، وطالب بعرض موكلته على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها لبيان ما بها من إصابات، ما إذا كانت قد تعرضت لهتك عرض من عدمه. فيما قالت الفنانة فى التحقيقات، إن ضباط الكمين تعدوا عليها بالضرب المبرح بالتناوب بينهم، والبعض منهم تحسس أماكن حساسة فى جسدها، وأنكرت فى التحقيقات ما نسب إليها من اتهامات، وادعت أنها لم تتعد بالضرب على ضباط شرطة الكمين، ولم يكن بحوزتها أى خمور أو ممنوعات، وأنها لم تكسر كمين الشرطة كما ادعى الضباط. واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والذين قالوا فى التحقيقات، إن الفنانة كانت فى حالة سكر، وكسرت كمين الشرطة بسيارتها وصدمت أحد ضباط الشرطة، أثناء استيقافها للاطلاع على رخصتها، وحينما نزلت من سيارتها حدثت مشادة بين الطرفين، تطورت لأن قامت الفنانة بصفع أحد الضباط على وجهه، وقالت له "أنت مش عارف أنا مين؟". واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من الشهود الآخرين والذين كانوا بصحبة الفنانة والذين أيدوا أقوالها، بأنها لم تتعد على ضباط الشرطة ولم تكسر الكمين، وأنهم كانوا عائدين من التصوير، فحدثت مشادة بينها وبين ضباط الشرطة نتيجة سوء تعاملهم معها تطورت إلى أن قام الضباط بالتعدى عليها بالضرب. فور انتهاء النيابة من تحقيقاتها فى القضية أصدرت قرارها بحجز الفنانة 24 ساعة على ذمة التحريات، وأمرت بترحيلها لقسم شرطة الهرم لتنفيذ القرار، وعرضها صباح باكر على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها لبيان حقيقة تعرضها لواقعة هتك عرض من عدمه، وبيان ما بها من إصابات. 



===========


خالد الصاوى : مشكلة ميرهان حسين وقسم الهرم لها تفاصيل لسه بتكتمل.. صبرا" 




أمن الجيزة: ضبط الفنانة ميرهان حسين بسبب العثور على زجاجتين خمر بسيارتها 


أفاد مصدر أمنى بالجيزة، أن الفنانة ميرهان حسين تم القبض عليها فجرا اليوم الثلاثاء، بعد الاشتباه فى سيارتها، والتى عثر بها على زجاجتين خمر فى المقاعد الخلفية للسيارة. وأكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن الفنانة تم توقيفها خلال كمين أمنى بمنطقة الهرم، بعد الاشتباه فى أنها تقود سيارتها الشخصية فى حالة سكر وتم تحرير محضر لها بالواقعة وإحالتها للنيابة التى باشرت التحقيقات. وكان الفنان خالد الصاوى، قال فى تدوينة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إن الفنانة ميريهان حسين "مخطوفة" فى أحد الأقسام وتعرضت للضرب خلال عودتها من العمل. وكتب الصاوى فى تدوينته: "الزميلة ميرهان حسين مخطوفة فى أحد الأقسام ومضروبة واتاخدت وهى راجعة من الشغل، وبتسأل قسم ايه قال اسم النبى حارسك" فيما أفاد أحد متابعى خالد الصاوى أنها موجودة فى قسم الهرم. 








===================

هاشتاج ميرهان حسين يدخل قائمة الأعلى تداولا على تويتر بعد التحقيق معها 

دخل هاشتاج الفنانة ميرهان حسين، قائمة الأعلى تداولاً على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها فجر اليوم الثلاثاء للاشتباه فى سيارتها، والتى عثر بداخلها على زجاجتى خمر فى المقاعد الخلفية، واحتل الهاشتاج المرتبة السادسة فى التريند المصرى. وتباشر نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، رئيس النيابة التحقيق مع الفنانة ميرهان حسين، وذلك بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها فجر اليوم الثلاثاء بعد الاشتباه فى سيارتها، والتى عثر بداخلها على زجاجتى خمر فى المقاعد الخلفية. وفى نفس السياق قال الفنان خالد الصاوى، فى تدوينه سابقه له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إن الفنانة ميريهان حسين "مخطوفة" فى أحد الأقسام وتعرضت للضرب خلال عودتها من العمل. 


تعليقات

المشاركات الشائعة