المصرية للاتصالات تحصل على رخصة المحمول الرابعة بقيمة 7.08 مليار جنيه


المصدر الاهرام - اخبار الاقتصاد

وقعت الشركة المصرية للاتصالات على اتفاقية ترخيص لتقديم خدمات الجيل الرابع بما يمكنها من تقديم خدمات اتصالات متكاملة من صوت وبيانات وثابت ومحمول لعملائها داخل سوق الاتصالات المصرية،وتبلغ قيمة الرخصة 7.08 مليار جنيه، تسدد منها الشركة 5.2 مليار جنيه على الفور والجزء المتبقى بعد عام على 4 أقساط سنوية متساوية ، ويمتد هذا الترخيص لمدة 15 عاما.
وقال المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم الاتصالات انه تم منح الشركة ترددات الجيل الرابع من خلال تردد جديد يعمل لأول مرة بمصر وهو تردد 700 الذى يعطيها ميزة تغطية مضاعفة من حيث المساحة الجغرافية، وننتظر الاتفاقيات التجارية بين الشركة ومقدمى خدمات المحمول لاعتمادها وبدء الخدمة.
ومن جانبه اكد المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة، ان الخدمة ستبدأ بعد 6 أشهر من الحصول على الترددات، والانتهاء من الاتفاقيات التجارية مع شركات المحمول الذى سيتم الاتفاق معها على استخدام الترددات لمشتركينا بنظام التجوال المحلي.
وأوضح أن حصول الشركة الوطنية على هذه الرخصة يحقق سعيها نحو العمل فى كامل خدمات السوق المحلية باعتبارها أكبر وأقدم مشغل وطنى للاتصالات فى الشرق الأوسط.

تعليقات

المشاركات الشائعة