السيطرة على حريق بمخلفات قمامة امتد لكابل كهربائى دون إصابات فى سوهاج


المصدر : اليوم السابع - أخبار الحوادث


سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء السعيد نمشه مدير الإدارة، على حريق نشب بنجع الدير القبلى التابع لقرية أولاد عزاز دائرة مركز سوهاج، دون حدوث إصابات وانحصرت التلفيات احتراق جزئى لكابل كهربائى لأحد محولات القرية.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز سوهاج بكمية كبيرة من المخلفات، وامتد لكابل كهربائى وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال ولفحص تبين من تحريات الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث مركز سوهاج، بنشوب حريق محدود بمخلفات وامتد لجزء من كابل كهرباء مغذٍ لأحد محولات القرية، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات وانحصرت التلفيات فـى احتراق جزء من الكابل.


وبسؤال أسامة حسنى توفيق عبد الحليم 42 سنة كهربائى بهندسة كهرباء سوهاج أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق إلقاء مجهول عقب سيجارة مشتعل ونفى الشبهة الجنائية، تم إخطار هندسة الكهرباء لاتخاذ اللازم، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية


وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5662 إدارى المركز لسنة 2016 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تعليقات

المشاركات الشائعة