نادى هليوبولس يكرم "مصطفى عصام" فقيد كرة الماء

لاعب منتخب مصر فى كرة الماء

وافته المنية خلال ادائه للتدريبات الصباحية



اخبار الرياضة - كرة الماء

اطلاق اسم "مصطفى عصام"على حمام سباحة الشروق وجائزة لأحسن لاعب

قرر مجلس ادارة نادى هليوبولس الرياضى بعد فاجعة وفاة عصام أثناء التدريبات شراء أجهزة طبية للكشف الدورى على اللاعبين والتأكد من سلامتهم الى جانب الكشف التقليدى الذى يتم اجراؤه وذلك حرصا من ادارة النادى على التأكد من صحة اللاعبين واكتشاف اى امراض أو مشكلات يمكن أن تؤثر على حياتهم.


مصطفى عصام  كان يطلق عليه اصحابه لقب «طاطا»  أحد أبرز لاعبى منتخب مصر شارك فى بطولة كأس العالم لكرة الماء لاعب متميز فى الفريق الاول بنادى هليوبوليس جمع بين التفوق الرياضى والدراسى حيث التحق بكلية طب الاسنان ورحل البطل عصام تاركا وراءه رصيدا من البطولات الدولية والمحلية. 


 اطلاق اسم اللاعب "مصطفى عصام" على حمام السباحة بفرع النادى بمدينة الشروق وتخصيص كأس باسمه لاحسن لاعب فى بطولة هليوبوليس الدولية لكرة الماء ،وذلك تكريما لجهود لاعب الفريق الاول لكرة الماء بالنادى ولاعب منتخب مصر والذى وافته المنية الاسبوع الماضى خلال ادائه للتدريبات الصباحية .


 مصطفى عصام الذى كان يتميز بالاداء الرياضى الفريد وحسن الاخلاق ومحبة جميع المدربين واللاعبين 



اقرأ أيضاً :

======

هليوبوليس بطل كأس مصر فى كرة الماء بفوزه على الأهلى

الفيبا ينقل مقر الاتحاد الإفريقى للـ كرة السلة من مصر ل كوت ديفوار

عقب وفاة متسلقة الجبال "هبة الحسينى".. رجال دين: الرياضة الخطرة "حرام".. ومن مات وهو يمارسها "ليس شهيداً".. وفتاوى المواقع الإسلامية تحرم المصارعة والتايكوندو.. وتقصر رياضة المرأة على المنزل








تعليقات

المشاركات الشائعة