بعد اعتذار مدحت شلبى على الهواء لـ أيسل خالد .. كيف ردت ملكة جمال آسيا؟

ملكة جمال مصر أسيا والمحيط الهادى
ملكة جمال مصر أسيا والمحيط الهادى

المصدر اليوم السابع

بعد سخرية المعلق الرياضى، مدحت شلبى من أيسل خالد ملكة جمال مصر أسيا والمحيط الهادى، فى مباراة القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بكأس السوبر قبل أيام، حين قال فور رؤية أيسل أثناء حضورها المباراة " " أدى التاج معرفش دا تاج إيه؟.. لكن أهو تاج والسلام، إحنا نعرف عندنا هنا السلطانية "، ورد أيسل لـ " اليوم السابع"، على تلك السخرية، اعتذر المعلق الرياضى الشهير مدحت شلبى لأيسل على الهواء مباشرة ببرنامجه " مساء الأنوار " المذاع عبر شاشة " أون اسبورت " الفضائية .



اعتذار مدحت شلبى لأيسل خالد على الهواء 

وعن ذلك الاعتذار تقول أيسل، أتقدم بالشكر لكابتن مدحت شلبى على ذوقه واحترامه حيث أن اعتذاره لى على الهواء شئ فى منتهى التقدير، وهو مثل والدى وأتقبل اعتذاره .

وحول السؤال الذى فاجأ كابتن مدحت شلبى أيسل خالد به أثناء اجرائها مداخلة هاتفية معه حيث طلب منها أن يعلن اعتذاره لها على الهواء مباشرة، ليثبت مدى اعتماد المسابقات المعنية بملكات الجمال على الثقافة العامة والجوانب الخيرية وليس الجمال الشكلى فقط، والذى جاء كالآتى " الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لم يجلس على مقعد الرئاسة إلا بعد 14 أسبوعاً من انتخابه وهذا أمر غير معمول به فى جميع دول العالم فلماذا ؟ " تقول أيسل ردا على من يدعون معرفتها المسبقة بالسؤال من قبل فريق إعداد البرنامج، إنها تفاجأت بالسؤال ولكنها كانت على علم بإجابته حيث سألت والدها عنه من قبل لدهشتها أن رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية  يتولون الحكم بعد فترة كبيرة من انتخابهم، وعلمت أنه فى السابق وقبل ظهور وسائل الاتصال السريعة الولايات فى الأمم المتحدة كانت بعيدة عن بعضها وكان جمع الأصوات تحتاج لفترة من الوقت وهى 14 أسبوعاً، فبعد ذلك تم اتخاذ هذا الوقت كنوع من أنواع العادات وتم تطبيقها "، وهكذا كانت إجابتها على كابتن مدحت شلبى .







اقرأ أيضاً :

الجهاز الفنى للأهلى يحمل الجبلاية والشركة الراعية مسئولية أحداث السوبر



تعليقات

المشاركات الشائعة