تركى آل الشيخ: المنتخب السعودى بطل فى الـ «بلاى ستيشن»

المصدر الاهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة
عبر تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، عن عدم رضاه عن المستوى الذى قدمه المنتخب السعودى فى مباراته الودية التى خاضها أمام نظيره البلجيكي، وانتهت بخسارة «الأخضر» برباعية نظيفة.
آل الشيخ أشعل موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعى بسلسلة «تغريدات» عقب انتهاء المباراة، عبر فيها عن رأيه بوضوح وصراحة، خاصة فيما يتعلق بمستوى المنتخب بشكل عام، وبعض اللاعبين الذين تضع عليهم جماهير الكرة بالمملكة آمالا عريضة.
كما انتقد آل الشيخ مستوى محمد السهلاوى لاعب فريق النصر بشدة، وقال إن مستوى عبدالله الحمدان المحترف بصفوف فريق الشباب فى نادى سبورتينج خيخون الإسبانى أفضل منه فى هذه المرحلة، وذلك على الرغم من الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها «السهلاوي» محليا ودوليا، وأضاف ان تجربة لاعب شاب أفضل من السهلاوى الذى كان يقتل الكرة ويهدئ اللعب.
وفى اعتراف صحيح بتشاؤمه من مستقبل المنتخب السعودى فى بطولة كأس العالم، قال آل الشيخ إن على السعوديين أن يعرفوا حقيقة حجم منتخبهم، لأن هذا المنتخب ليس منتخب الجيل الذهبى الذى لعب له ماجد عبدالله وفهد الهريفى وسعيد العويران وسامى ومسعد وجميل.
ونزل رئيس هيئة الرياضة بسقف طموحات السعوديين حين قال إن طموح التأهل لدور الثمانية صار صعب المنال فى ظل هذا المستوى وهذه الروح. وأضاف: من الواضح أننا أبطال فى «البلاى ستيشن»، والعيب ليس فى بيتزى المدير الفنى الأرجنتينى لمنتخب السعودية.
وتعليقا على طريقة لعب المنتخب السعودى أمام نظيره البلجيكي، قال تركى آل الشيخ إن الأخضر السعودى لعب بطريقة: «شتت.. ضيع وقت.. ركز على كرة ثابتة.. بعض اللاعبين بحاجة لأن نبدأ معهم من أبجديات كرة القدم». وفور انتهاء اللقاء،عبر السعوديون عن سخطهم الشديد من منتخب بلادهم، خاصة أن الدولة وفّرت له جميع الامكانات ليظهر بشكل يشرف الكرة السعودية بعد غياب طويل عن المشاركة فى بطولات كأس العالم.

تعليقات

المشاركات الشائعة