الأهلى يتحفظ على طاقم التحكيم السنغالى لإدارة مباراة الترجى

المصدر الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

وكيل أزارو يضع سيناريو رحيل المهاجم المغربى للدورى الإنجليزى بـ7 ملايين يورو

أثار قرار الاتحاد الإفريقى تعيين طاقم تحكيم سنغالى بقيادة مالينج ديد هيتو لإدارة مباراة الأهلى والترجى التونسي، فى ذهاب دور المجموعات المقرر إقامتها بالقاهرة، الكثير من علامات الاستفهام خاصة أن الحكم نفسه أدار مباراة الفريقين بدور الثمانية بالقاهرة وحرم الأهلى من الفوز بقراراته المريبة والعكسية. ويتساءل مسئولو الأهلى عن السر وراء تعيين الحكم نفسه لإدارة مباراة الفريقين هذا الموسم، ولم يستبعد مسئولو الأهلى وجود من يعبث بمشوار لفريق بدورى الأبطال لتصفية حسابات مع النادى الذى يعتبر أكثر الأندية الإفريقية فوزا بالألقاب.
من ناحية أخري، وضع وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وليد أزارو سيناريو رحيل اللاعب الى اوروبا عقب منافسات مونديال العالم التى ستقام فى روسيا يونيو المقبل، وقدم ازارو مستوى رائعا للغاية وتألق بشكل لافت للنظر وبات مهيمناً على صدارة جدول الدورى حتى تم ضمه مؤخراً الى معسكر منتخب بلاده المغرب والأقرب أنه سيكون المهاجم الأساسى لأسود الأطلسى فى المونديال.
وكشفت مصادر ان وكيل أزارو لديه عرض إنجليزى للمهاجم المغربى قيمته المبدئية سبعة ملايين يورو واللاعب يرغب بشدة فى الرحيل الى هناك رغم إرتياحه النفسى فى مصر وتعوده على أجوائها، لكن طموحه الكبير فى عالم الساحرة المستديرة يدفعه للرحيل. من المعروف أن وكيل أزارو كان مسيطراً على تعاقدات الأهلى فى الفترة الماضية وكان معروفاً انه الطريق الوحيد لانضمام او رحيل أى لاعب.
على جانب آخر، اكد حسام البدرى المدير الفنى ان الفريق اغلق ملف مباراة وادى دجلة التى أنتهت بالفوز بهدف نظيف، وأنه يجرى التركيز فى مواجهة بتروجت المقرر لها الاحد المقبل بالدوري. وأشاد البدرى بالمستوى الذى قدمه جميع اللاعبين خلال المباريات التى شارك فيها الأهلى على مدار الموسم، وقال إنه رغم التعديلات على التشكيل ودخول بعض العناصر إلا أن الأداء لم يتغير كثيرا، وأن جميع اللاعبين يؤدون وفقا للدور المطلوب منهم وهو أكثر شيء يسعده بشكل شخصي.
وأضاف أن حسم بطولة الدورى العام مبكرا أسهم فى منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل فى بعض المباريات للعودة من جديد والحصول على فرصتهم، وهو ما أكد عليه من قبل وتم تنفيذه بشكل عملى فى المباريات الماضية، حيث دفع بعناصر شابة واستمر فى إعطاء بعض العناصر الفرصة كاملة للتواجد والمشاركة، وشدد المدير الفنى للأهلى على أن شريف إكرامى حارس الفريق فرصته قادمة للمشاركة فى المباريات، وأن حظوظه فى التواجد بتشكيل الفريق خلال مباراة بتروجت المقبلة قائمة بقوة.
وجدد البدرى تأكيده أن هناك أهدافا ثابتة وأهدافا متغيرة وفقا لكل مرحلة، وأن الفريق أمامه أهداف أخري بعد حسم بطولة الدورى العام هى الفوز بدورى أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر، وأشار إلى أن الأهلى مستمر فى رحلة البحث عن الأرقام الجديدة فى الدوري، التى تحسب للجهاز الفنى والجيل الحالى من اللاعبين.
على الصعيد ذاته، وعلى الرغم من نفى الجهاز الفني ما حدث فى واقعة شريف إكرامى بمباراة وادى دجلة.. إلا ان الواقع يقول ان الحارس غاضب بشدة ولا يجد من يشكو إليه، ويشعر بحالة من التعنت تجاهه وأن هناك من يتعمد إبعاده عن كأس العالم، على الرغم من أن الطريق بات مفتوحاً وممهد له، لكن يتم إبعاده عن المشاركه فى المباريات حتى لا يتم تجهيزه فنياً وبدنياً.
من ناحية، أخري، يعود الفريق الاحمر للتدريبات اليوم تحت قيادة الجهاز الفنى باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة بتروجت. ويشهد مران اليوم عودة صلاح محسن للتدريبات من جديد بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً.

تعليقات

المشاركات الشائعة