بعد هدف صلاح.. 3 أسباب لاستمرار عبد الغني» في ذل المصريين

المصدر الموجز . almogaz.com . أخبار مونديال روسيا 2018 م
أخيرًا.. بعد 28 عامًا من ذًل مجدي عبد الغني، بتسجيله هدف مصر في المونديال، نجح محمد صلاح بتسجيل هدف الفراعنة في مرمى روسيا في مونديال روسيا.
عبد الغني منذ هدفه في مرمى هولندا، وهو يردد مقولة "أنا صاحب هدف مصر في كأس العالم"، لتمثل هذه المقولة كابوسًا للمصريين، وتمنى الكثير في تسجيل هدفًا وحيدًا ليكسر هذه المقولة.
مصراليوم، نجحت عبر صلاح في تسجيل هدف الفريق الوحيد أمام روسيا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الدب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقول الجميع أن أسطورة مجدي عبد الغني قد انتهت.
في التقرير الحالي، سنجيب عما إذا كانت هذه الأسطورة انتهت أم لا.. فهدف بعد 28 عامًا، سيحمل الكثير، إلا أنه في النهاية سيقول العديد من الأقاويل مثل:-

أنا سجلت في المرشح لنيل المونديال
في مونديال 1990، كانت ألمانيا والأرجنتين ثنائي نهائي كأس العالم 1986، بالإضافة للبرازيل وهولندا بطل أوروبا، مرشحين لنيل اللقب.

هولندا كانت بطل أوروبا، ونجح المنتخب المصري في أول مشاركة له بعد غياب 56 عامًا، ودون وجود أي خبرات في فرض التعادل عبر هدف مجدي عبد الغني.

عبد الغني سيردد أنه نجح في التسجيل في بروكلين أحد أفضل حراس المرمى، وفي المنتخب الهولندي بطل أوروبا والمرشح للقب، في المقابل خسرت مصر بثلاثة أهداف لهدف، وجاء هدف مصر في مرحلة استرخاء الدب الروسي.

هدفي جاء بالتعادل
الهدف جاء بالتعادل لصالح مصر في ثاني مبارياته بالمونديال، ليمنح مصر أول نقطة له في البطولة، في المقابل خسرت مصر، ليستمر اللاعب المصري وعضو مجلس الإدارة في ذل المصريين.

أول هدف مصور
رغم أن مصر قبل عبد الغني سجل هدفين في مرمى المجر بمونديال 1934، سجلهما عبد الرحمن فوزي إلا أن عبد الغني دائمًا كان يرد على هذا أن هدفه خالد لأنه مصور، وسيحول الأمر بأنه أول هدف مصور للفراعنة بالمونديال.

تعليقات

المشاركات الشائعة