شعر نيمار.. يثير السخرية

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار مونديال روسيا 2018 م
شاهدت الجماهير المباراة التى تعادل فيها المنتخب البرازيلى مع نظيره السويسرى 1/1، ورأت بأعينها الخطة التى انتهجها الفريق السويسرى والتى حرمت النجم نيمار من تقديم مهاراته المعروفة، هؤلاء الأقل معرفة باللعبة أو دخلوا إلى وسائل التواصل الاجتماعى من أجل الضحك، ركزوا بشكل أكبر على تسريحة شعر نيمار. ركض نيمار مهاجم باريس سان جيرمان حول الملعب فى روستوف بقصة شعر غير معهودة وبلون أصفر مما جذب اليه أنظار الكثير من المتابعين عبر شاشات التلفاز. وامتلأت شبكة «تويتر» بالمقارنة بين شعر نيمار والمكرونة الاسباجيتي.
وكتب أحد المتابعين على تويتر «اتساءل ما إذا كان شعر نيمار قد مر عبر الحجر الصحى قبل دخوله إلى روسيا». وغرد آخر قائلا: «مارسيلو تحدث مع نيمار حول حب الذات وارتدى شعره الحقيقي»، فى إشارة إلى نجم ريال مدريد والمعروف بقصة شعره الغريبة.
قصات الشعر الملفتة للاعبين ليست بالشيء الجديد، بالعودة إلى بوبى تشارلتون فى مونديال 1966 وكارلوس فالديراما فى مونديال 1998 ورونالدو فى مونديال 2002. ورد نيمار على منتقديه عبر شبكة «إنستجرام» حيث نشر صورة له وهو يجلس فى صالون للحلاقة بينما كان يغسل شعره وينظر إلى الكاميرا ويضع اصبعه على شفتيه مع مطالبة الجميع بالسكوت. ووفقا لصحيفة «سود دويتشه تسيتونج» الألمانية فإن نيمار لديه مصفف شعر خاص وقد سافر معه إلى روستوف من أجل تصفيف شعره، وتغير شكل نيمار عبر السنين عبر اتباع قصات شعر متغيرة كل فترة. وقال اودو والز مصفف الشعر فى برلين «قصة شعره ذكية، إنها جاذبة للعين، أى شخص من حقه يفعل ما يشاء».

تعليقات

المشاركات الشائعة