نايكي تحقق أرباحًا خيالية بعد حملتها الإعلانية المثيرة للجدل

المصدر بوابة الوفد.  m. alwafd.news . أخبار العالم
عقب الضجة التي أثارها إعلان شركة "نايكي" للملابس الرياضية مؤخرًا، تتضاعف مبيعات الشركة الأشهر في عالم الأزياء الرياضية لتصل إلى 83.47 مليون دولار خلال 10 أيام من إطلاق حملتها الإعلانية المثيرة للجدل.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، منحت الحملة الإعلانية التي قادها لاعب كرة القدم الأمريكي ذا الأصول الإفريقية "كولين كابيرنيك" دفعة قوية لأرباح الشركة، خاصة بعد موجة الانتقادات التي نالت من الإعلانات من مناصري الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب".
وكانت "نايكي" اختارت "كابيرنيك" وجهًا إعلانيًا لحملتها التسويقية الجديدة وهي الحملة التي لاقت نجاحًا مدويًا حيث يعرف "كولين" كأحد أشهر مناهضي الرئيس ترامب وسياساته المثيرة للجدل وهو الذي أبدى اعتراضه من قبل على قرارات الأخير ضد الأمريكيين السود بالانحناء خلال الاستماع للنشيد الوطني قبيل عقد إحدى مباريات فريقه.
وأعرب "كابيرنيك" عن سعادته بالأرباح التي حققتها الشركة عبر منشور شاركه متابعوه على موقع "انستجرام"، يأتي ذلك وسط حالة من الغضب العارم التي أصابت عددًا من مستهلكي الشركة دفعتهم لإحراق أحذية نيك الرياضية ونشر مقاطع فيديو توثق ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  

تعليقات

المشاركات الشائعة