شاهد.. كريستيانو رونالدو بإطلالة مبتكرة في أحدث مجموعته من الملابس الداخلية


أخبار المشاهير . كريستيانو رونالدو . المصدر الوفد
يبدو أن اللاعب الدولي ونجم اليوفنتوس "كريستيانور رونالدو" قرر آخذ أجازة قصيرة من عالم كرة القدم، للقيام ببعض الأعمال التجارية الجديدة، لتضخيم ثروته التي تقدر بالملايين.
فقد أطلق "كريستيانور رونالدو" مؤخراً مجموعة جديدة من الملابس الداخلية الرجالية، ضمن ماركته التجارية الخاصة والتي تحمل اسمه CR7، ومن أجل تلك المجموعة تعرى تماما، وأبرز عضلات جسده، وتباهى بها أمام عدسات الكاميرا، بينما هو نائم داخل حمرة عملاقة مليئة بالكرات البيضاء، وذراعه ممدودة فوق كتفه، بطريقة تسمح لجميع عضلات جسده ان تظهر بوضوح.
وعلق رونالدوو على مجموعته الجديدة من CR7 قائلاً: "كان هذا أحد أكثر الأعمال متعة على الإطلاق، فالمجموعة تعبر عن المرح والخفة، وأردت أن أنقل تلك التجربة عبر الكاميرا، وكانت حفرة الكرة من أفضل الأشياء التي قمت بها".
جدير بالذكر ان كريستيانو، لطالما كان يملك شغفاً خاصا بالموضة والأزياء، الأمر الذي دفعه لإنشاء أول مشروع منفرد لعلامة تجارية لنجم رياضي، وأول مشروع شخصي له في عالم أزياء الرجال CR7 by Cristiano Ronaldo ، وبالفعل نجح في تحقيق شهرة عالمية، ومكاسب هائلة، ليفتتح بعدها مجموعة من المتاجر التي تحمل اسمه حول العالم.




تعليقات

المشاركات الشائعة