ملك ماليزيا يتطلع لإنجاب ولي العهد بعد زواجه من عارضة أزياء روسية


المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار العالم
بعد أيام قليلة من عقد قران ملك ماليزيا، كشفت مصادر مقربة من الملك "محمد الخامس" أن السبب وراء زيجته المثيرة للجدل من ملكة جمال روسيا العشرينية كان لإنجاب الأطفال.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تستعد ملكة جمال موسكو لعام 2015 "أوكسانا فويفودينا" التي اقترنت مؤخرًا بملك ماليزيا زارت عيادة للخصوبة في ألمانيا قبل أيام من حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم على الطريقة الإسلامية بمدينة "بارفيكا" الروسية، في 22 من شهر نوفمبر الجاري.
وأكدت مصادر مقربة من الثنائي أن الملك الماليزي يتطلع لإنجاب ولي عهد من عروسه الروسية، وهو الذي لم يرزق بأطفال من زيجته السابقة، ويتلهف لتمرير العرش إلى أحد أبنائه من عارضة الأزياء الروسية، حيث ستنقضي فترة حكم محمد الخامس في عام 2022.
وكان "تينجو محمد فارس بترا"، الشهير بمحمد الخامس، توج قصته حبه التي اشتعلت قبل عدة أعوام بزواج تقليدي وفقًا للأعراف الإسلامية، حيث خلت قائمة المشروبات من الكحول وقدمت اللحوم المذبوحة على الطريقة الشرعية للمعزومين، فيما ارتدت العروس فستاني زفاف يميلان للاحتشام لم يكشفا إلا عن القليل من مفاتنها، بعد إتمام عقد القران الذي ظهرت خلاله بالحجاب.




تعليقات

المشاركات الشائعة