الصحافة التركية تكشف عرضا ضخما من إنجلترا لضم تريزيجيه

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة

كشفت تقارير صحفية تركية أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى دخل دائرة اهتمامات نادى فولهام الإنجليزى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة "hurriyet" أن نادى فولهام يستعد لتقديم عرضاً رسمياً لنظيره قاسم باشا من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قيمته 15 مليون يورو.
وعنونت الصحيفة تعليقاً على رغبة نادى فولهام فى التعاقد مع محمود تريزيجيه، "العرض القنبلة.. 15 مليون يورو لتريزيجيه"، مؤكدة أن هذا العرض لا يمكن رفضه، بعدما قام النادى برفض العديد من العروض السابقة من تركيا والخليج وأوروبا.
وكان موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، اختار محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدوري التركى عن شهر يناير الماضى.
محمود تريزيجيه هو اللاعب الوحيد من نادى قاسم باشا الذى تم اختياره فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى التركى عن شهر يناير الماضى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى مباريات الفريق على مدار الشهر المنقضى.
واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث أبدت أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى رغبتها فى ضم "الفرعون المصرى"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة قاسم باشا رفضت التخلى عن خدمات اللاعب.
وخاض محمود تريزيجيه 20 مباراة مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى هذا الموسم سجل خلالها خمسة أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة