صدى البلد : بورسعيد تعلن الحرب على كوكاكولا .. إعلان الأندية الجماهيرية يثير غضب أبناء الباسلة

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة


ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "صدى البلد" و له فائق التحية و الاحترام



بورسعيد تعلن الحرب على كوكاكولا.. إعلان الأندية الجماهيرية يثير غضب أبناء الباسلة.. النادي المصري ينزع اللافتات الإعلانية.. والشركة: لا يستطيع أحد المزايدة على الجمهور العاشق لكرة القدم


أثار إعلان شركة كوكاكولا الأخير عن الأندية الجماهيرية بعد سحب منتج الشركة المدون عليه شعار النادى المصري، ورفع النادى من الإعلان وإعادة المونتاج بدون شعار النادى، حالة من الغضب داخل بورسعيد. 

وشهدت صفحات التواصل الاجتماعي البورسعيدية علي فيسبوك، انطلاق حملات لمقاطعة المنتج إرضاء لأهالي بورسعيد الذين وصفوا الأمر بأنه إهانة بالغة للمدينة الباسلة. 

ووضع أصحاب المحال التجارية الخاصة ببيع منتجات المياه الغازية لافتات مقاطعة رافضين بيع المنتج.

ورفع العاملون بالنادى الاجتماعى للنادى المصرى لافتات الشركة بناء علي تعليمات احمد عوض عضو مجلس الإدارة اعتراضا علي ماتم من إهانة للنادى بحذف اسمه وشعاره من الإعلان. 

واستنكر العديد من القيادات الشعبية والسياسية بالمحافظة الواقعة، واعتبروها إهانة لبورسعيد وشعبها في التوقيت التى توليها القيادة السياسية اهتماما بالغا باعتبارها قاطرة للتنمية، مؤكدين أن هناك من يحاول إشعال الفتنة من جديد وهو ما لم يقبله أهالي بورسعيد بلد الصمود والوطنية.

ومن جانبه قال ياسر حسن مدير شركة كوكا كولا ببورسعيد في بيان صحفي، أن الشركة أطلقت حملتين، الأولى "حملة شعارات الأندية الجماهيرية"، والثانية "حملة تشجيع المدن الجماهيرية" التي سيتم لعب البطولة الأفريقية على أرضها.

وأشار "ياسر" إلى أن الحملة الأولى تم فيها وضع شعار النادي المصري العريق الذي لا يستطيع أحد مهما كان المزايدة على جمهوره العاشق لكرة القدم.

وأوضح أن الحملة الثانية كانت تخاطب جماهير المدن التي سيلعب بها البطولة الإفريقية، والتي يعلم الجميع أنه لا توجد مجموعة في مدينة بورسعيد الباسلة .

وأكد "حسن" أن موضوع سحب شعار النادي المصري كلام عار تماما من الصحة، مشيرًا إلى أن المنتج لا يزال موجودًا بالثلاجات ولم يتم سحبه نهائيا أو حتى التفكير في ذلك.

وأرسلت شركة كوكا كولا رسالة حب لجماهير النادي المصري العريق أكدت خلالها احترام الشركة واعتزازها ببورسعيد وشعبها الباسل، مؤكدة أن حاضر وتاريخ هذا الشعب يجعل الشركة وكافة الشركات العاملة في مصر تكن له كامل الحب والاحترام والتقدير.

وأنهي ياسر حسن تصريحاته قائلًا " الشركة تابعت الأمر بكل جدية وأصرت علي توضيح الأمر لهذا الشعب الذي كان وسيظل مثالًا للوطنية، والنادي المصري "نادي الوطنية" وستظل الشركة تقدره وتحترمه"

تعليقات

المشاركات الشائعة