رابط التقديم في مسابقة عقود المعلمين الجديدة

المصدر بوابة الوفد . alwafd . أخبار التعليم . أخبار وظائف خالية

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "بوابة الوفد" و له فائق التحية و الاحترام

https://www.egmoe.org/link/jobtest.html

تنشر "بوابة الوفد" الرابط الإلكتروني لبوابة التسجيل في وظائف المدارس للتسهيل على الراغبين في التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة.
 تطلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الساعة الثانية عشر ظهر غدًا الأربعاء، أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية.
 تفتح الوزارة باب التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة عبر موقع توظيف العاملين بالوزارة من دون أي تدخل بشري.
وتتيح تلك المسابقة فرصة لتعيين 120 ألف معلم من المتقدمين للتعاقد لمدة عام يجدد لمدة 3 أعوام، بتكلفة مليار و600 مليون جنيه تم توفيرها من موارد خارج موازنة الحكومة.
وتشترط المسابقة الحصول على عضوية النقابة المهنية، والحصول على شهادة متخصصة في المجال المتقدم له، والحصول على شهادة تربوية، وأن يكون المتقدم في المربع السكني للإدارة التعليمية، والحصول على شهادة المهارات المطلوبة.
وتمنح المسابقة أولوية للذين أثبتوا كفاءتهم من الـ36 ألف معلم الذين تم التعاقد معهم العام الدراسي الماضي بشكل مؤقت بشرط الحصول على شهادة المهارات وإثبات الكفاءة في شهادة الخبرة.
 بوابة التوظيف الإلكترونية مصممة لكى تستقبل كل البيانات كاملة لكل معلم والتحقق من صحتها، والتواصل بشكل سريع وأمن والتأكد من انطباق كل الشروط على المتقدمين من دون أي تدخل بشري.
 يستطيع الراغب في التقدم الدخول إلى موقع التوظيف الخاص بالوزارة بدءًا من الغد، وإنشاء حساب له، ثم تسجيل البيانات المطلوبة، ورفع السيرة الذاتية وجميع الشهادات المطلوبة، وينتظر حتى يتم نراجعة البيانات والتحقق من صحتها ثم إخطاره بنتيجة المسابقة إلكترونيًا، وإرسال العقود للتوقيع.
للدخول إلى بوابة التوظيف في المدارس والتسجيل في مسابقة عقود المعلمين الجديدة اضغط هنا
www.egmoe.org

تعليقات

المشاركات الشائعة