الفراعنة وأفيال كوت ديفوار قبل التأهل لنهائى أمم إفريقيا

وستنقل قنوات تايم سبورت الأرضي المباراة مباشرة وbeIN SPORTS HD 10 على شاشتها في أنحاء العالم، بالإضافة إلى مباراة غانا وجنوب إفريقيا.

Today : 8 pm

Egypt vs Ivory Coast

نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما


تأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز على غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.
في المقابل، وصل منتخب كوت ديفوار إلى النهائي بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الترجيح، 3/2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

وبدأ المنتخب الإيفواري مشواره في البطولة بالفوز على نيجيريا بهدف دون رد، وتفوق بالنتيجة نفسها على منتخب زامبيا؛ فيما خسر من منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد، وتصدر المجموعة، برصيد "6" نقاط، ليحجز بعد ذلك بطاقة العبور للمباراة النهائية، بالفوز على المنتخب الغاني في نصف النهائي، وفي الوقت نفسه ضمان التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

تعليقات

المشاركات الشائعة