بالفيديو.. فرحه بين أطفال الأقصر بعد استلامهم "كسوة" دولة الإمارات

خصصت دولة الإمارات مليون كسوة توزع لأطفال مصر عامة، وكان نصيب الأقصر 3 آلاف كسوة لتلاميذ المدارس بها، حيث تم توزيع هذه الهدايا بالمدارس الابتدائية الأزهرية والتربية والتعليم.

وحضر التوزيع مندوب عن سفارة الإمارات بالقاهرة الذي وقام بتوزيع الملابس على التلاميذ في المدارس بغرب الأقصر، بصحبة مسئولي جمعية تنمية المجتمع بالبعيرات، وهي التي قامت بالإشراف على تجهيز القوائم لتسليم الهدايا للتلاميذ.

وعبر طلاب وطالبات مدارس محافظة الأقصر، عن فرحتهم العارمة بعد تسلمهم هدايا ثمينة أرسلتها لهم دولة الإمارات عن طريق شيخ الأزهر الشريف, حيث شملت الهدايا جميع التلاميذ بالصف الأول الابتدائي الأزهري والمدارس التابعة للتربية والتعليم، وأيضا جميع أماكن رياض الأطفال "الحضانات".

وتوجه القائمون على المدارس والأهالي بالشكر والتقدير لحاكم دولة الإمارات، وشعبها، وسفيرها بالقاهره، كما تم توجيه الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على جهوده في توزيع هذه الهدايا للتلاميذ، وأيضا جمعية تنمية المجتمع بالبعيرات غرب الأقصر لتبنيها مبادرة تسليم التلاميذ الهدايا في أيديهم، وحرصها الشديد على توزيعها كما هي. 











المصدر بوابة الاهرام





تعليقات

المشاركات الشائعة