إقبال كبير على جناح مصر فى بورصة لندن للسياحة وإشادة بتصميمه

شهد الجناح المصري في بورصة لندن للسياحة في دورتها الرابعة والثلاثين إقبالا كبيرا من المشاركين فى المعرض، وبخاصة من جانب رجال الأعمال وشركاء المهنة من السياحيين ومنظمي الرحلات وشركات الطيران العالمية وقيادات العمل السياحي في مختلف دول العالم.
وعقد العديد من العارضين في الجناح المصري اتفاقات مبدئية ناجحة تبشر باستعادة الحركة السياحية إلى مصر بمعدلاتها الطبيعية خلال الفترة القصيرة القادمة، وهو ما تسعى إليه وزارة السياحة جاهدة، وهيئة تنشيط السياحة، وتبذل جهدا كبيرا في هذا الشأن.
ورصد موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى بورصة السياحة بلندن إقبالا من جميع المشاركين على الجناح المصري الذي تميز في تصميمه وعكس انطباعا مصريا خالصا بلمحة فرعونية تجذب المشاركين وتعبر عن الشخصية المصرية بقوة، وهو ما لاقى إشادات واسعة من المشاركين في بورصة لندن.
ولا تجد من زوار بورصة لندن من يتجول في مختلف الأجنحة للدول المشاركة إلا ويتوقف طويلا أمام الجناح المصري، ويلتقط صورا للجناح، ويدخل في عالم من الأسئلة والاستفسارات من شركات السياحة والفنادق وشركة مصر للطيران الموجودة داخل الجناح المصري.
وحرصت كافة وسائل الإعلام من مختلف دول العالم على زيارة الجناح المصري، ولقاء عدد من ممثلي الشركات والفنادق المصرية التي تشارك الجناح المصري، والحصول على تصريحات صحفية بشأن الأوضاع السياحية في مصر، واستعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها وتوقعاتهم حول هذا الأمر.

اخبارمصر

تعليقات

المشاركات الشائعة