“نتفليكس” تتعاون مع آدم ساندلر لإنتاج أربعة أفلام


يقوم الممثل الأمريكي آدم ساندلر بإنتاج أربعة أفلام والتمثيل فيها، حصريا لخدمة “نتفليكس”، وفق ما كشفت خدمة الفيديو الإلكترونية، وبموجب هذا الاتفاق “ستتعاون شركة إنتاج ساندلر “هابي ماديسون بروداكشنز” مع “نتفليكس” لإنتاج أربعة أفلام تبث حصرياً للمشتركين في هذه الخدمة في نحو 50 بلداً”، وفق ما جاء في الموقع الإلكتروني للمجموعة الأميركية.
وشارك الممثل الكوميدي آدم ساندلر في الكثير من الأعمال خلال السنوات الأخيرة، من قبيل “آنغر مانجمنت” مع جاك نيكولسن و”فيفتي فيرست دايتس” مع درو باريمور و”غرون آبس” و”آي ناو بروناونس يو تشاك أند هاري”.
ولفتت “نتفليكس” إلى أن هذه الأفلام حصدت أكثر من 3 بلايين دولار في شباك التذاكر العالمي، وهي من الأفلام التي تسجل أكبر نسب من المشاهدين في خدمتها.وقال مدير المحتويات في “نتفليكس” تيد ساراندوس إن “المشاهدين يحبون أفلام آدم على “نتفليكس” وهم يشاهدونها مرات عدة. وهو يتوجه في أفلامه إلى المشاهدين من كل الأعمار… وفي أنحاء العالم أجمع”.
وتولي “نتفليكس” أهمية كبيرة للمحتويات الحصرية للتميز عن منافسيها. وهي تنتج مسلسلاتها الخاصة، من قبيل “هاوس أوف كاردز” و”أورنج إز ذي نيو بلاك”. وهي كشفت أنها تعمل أيضاً على إنتاج تتمة فيلم “كراوتشينغ تايغر، هيدن دراغن” السينمائي.




المصدر ايجى نيوز


تعليقات

المشاركات الشائعة