"قنبلة تسنين" رمضان صبحى تفجر الجدل


المصدر اليوم السابع

صورة العفيجى مع شوبير تثير علامات الاستفهام ..عادل طعيمة يهاجم الغندور ويقول: " لو كان زملكاوى محدش كان اتكلم عنه " .. وميدو يطالبه بتحدى الحاقدين 
فجرت شائعات تسنين رمضان صبحى لاعب الاهلى الجدل فى الشارع الكروى بعدما نشرت الصفحة الرسمية للإعلامى أحمد شوبير، كابتن الأهلى ومنتخب مصر السابق، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة نادرة له برفقة رمضان صبحى فى مرحلة الطفولة.

وعلق شوبير على الصورة، قائلاً: "لقب بالعفيجى، وأطلق عليه البعض خليفة تريكة، لكننى لم أجد تعبيرًا أدق من أنه مستقبل مصر الكروى".

 صورة شوبير ورمضان صبحى

 صورة رمضان صبحى مع شوبير أثارت جداً كبيرً بعد ان أكد البعض أن الصورة تم التقاطها عام 2000 ويظهر صبحى فى الصورة وكأنه فى العاشرة من عمره إلا أنه بحساب السنين من المقرر أن يكون صاحب الـ19 عاماً فى الثالثة من عمره، وبعدها أكد شوبير أن الصورة تم التقاطها عام 2005 وليس عام 2000 ليحبط هذا الدليل المادى على تسنين رمضان صبحى. الغندور يشكك فى سن نجم الاهلى خالد الغندور مُفجر ادعاء تسنين رمضان صبحى لازال مُصر على معلوماته بشأن تسنين العفيجى مؤكداً أنه يمتلك العديد من الدلائل عى ذلك الأمر، وهو الامر الذى فجره الاعلامى خالد الغندور نجم الزمالك السابق فى الفضائيات وشكك فى سن رمضان صبحى بتلميحات انه لاعب مسنن وأكبر من عمره الطبيعى . طعيمة يرفض الشائعات رد النادى الأهلى على لسان عادل طعيمة رئيس قطاع الناشئين بالنادى الذى أكد أن رمضان صبحى مهاجم ناديه لو كان يلعب فى نادى الزمالك ما كان استطاع أحد اتهامه بالتسنين، مشدداً أن كل هذه الإدعاءات باطلة من إنسان حاقد ومغلول من النادى الأهلى. وانتقد طعيمة بقوة الحملة التى تحاك ضد رمضان صبحى، مؤكداً أن العالم كله يريد التعاقد مع الموهبة الصاعدة التى نجحت فى الصعود بمصر لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 6 سنوات. مؤكداً أن رمضان صبحى مثله مثل محمد صلاح، موجهاً حديثه لمروجين إشاعة تسنين رمضان صبحى بأن الأهلى يملك 10 مثل رمضان صبحى فى طريقهم للظهور. يونس : وجهه بيبى فيس مصطفى يونس نجم الأهلى السابق أكد على عدم صحة الأنباء المتداولة مؤخراً بشأن تسنين رمضان صبحى صانع العاب الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى قائلاً :" رمضان صبحى بيبيى فيس الأمر الذى يؤكد أن سنه صغير ،أنا شفت ناس وأنا بلعب كان شعر رجليها أكبر من شعر راسى وبيلعبوا مع فرق الشباب". وقال يونس أن رمضان صبحى وهبه الله موهبة وقوة بدنية تجعل البعض يبدى اندهاشه من سنه الصغير، وهو ما حدث معى شخصياً عندما كان سنى 16 عاماً وقال البعض حينها أننى "مسنن". ميدو يدعمه ويقول : سيبك من الحاقدين ثم خرج الزملكاوى أحمد حسام ميدو مستنكراً الهجوم الذى يشنه البعض على رمضان صبحى ، وتلقيبه ب"المسنن" وإحباطه ، مشدداً على ضرورة دعمه ليكون واحدا من أفضل لاعبى العالم، على حد قوله. وقال ميدو فى تغريدة له عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر:"‏حرام ولد موهوب زى رمضان صبحى بدل ما نشجعه ونقف جنبه نقول عليه مسنن ونحبطه..يجب أن نحمى رمضان ونساعده على أن يكون واحدا من أفضل لاعبى العالم". وأضاف ميدو:" ‏التشكيك فى عمر لاعب ممكن أن يدمره..عندما بدأت أتالق فى بلجيكا بدأ الجميع يقول فى بلجيكا إنى مسنن ولكننى كنت قوى ودريت عليهم فى الملعب فقط"، مستطردا" ‏تحديت زملائى والإعلام البلجيكى حتى قدمت موسما استثنائيا وأحرزت 11 هدف واشترانى اياكس بـ 7 مليون دولار وعمرى 17 عام فقط!!". ووجه ميدو رسالة لرمضان صبحى قال فيها" ‏رسالتى الى رمضان يجب ان تكون قويا وتتحدى الحاقدين واسمع لمارتين يول وحسام غالى وشريف إكرامى واحمد فتحى. 


تعليقات

المشاركات الشائعة