طالبات يرقصن على "إنت معلم" .. التعليم : صعب نشغل "الأطلال"

 الطالبات في الفيديو ترتدين "تيشيرتات" بيضاء و"بنطلونات" سوداء، في ختام الأنشطة يرقصن على "مهرجان إنت معلم" ثم كُرمن


إدارة "مدرسة محمد السيد حفني الثانوية بنات" التابعة لإدارة المنتزه التعليمية بالإسكندرية  حذفت اليوم، مقطع فيديو راقص لعدد من الطالبات على مهرجان "أنت معلم"، ضمن استعراض فني في حفل ختام الأنشطة الطلابية، من صفحة المدرسة على موقع "فيس بوك"، بعدما أثار انتقادات واسعة.


وكيل وزارة التربية والتعليم "جمعة ذكري" في الإسكندرية  علق  على الفيديو قائلاً  : اختيار أغنيات الاستعراضات الخاصة بحفل ختام الأنشطة الطلابية يخص المعلمة المشرفة عليه وقال: "معلمة النشاط حاولت اختيار ما يتماشى مع العصر، قائلا: "كان صعب عليهم أنهم يقدموا استعراض على أغنية الإطلال أو أغنية قديمة".


قالت في بيان صحفي : "إيمانا منا بدور المدرسة في الحفاظ على سمعة طالباتها، وجب علينا توضيح أن الاحتفال مدته 3 ساعات، بينما مدة الفيديو 4 دقائق، وتم اقتصاصه بغرض تشويه سمعة المدرسة وطالباتها، فيما تم غض الطرف عن باقي فقرات الحفل الوطنية والدينية، وافتتاح معارض الأنشطة".

وأضاف: "جميع فقرات الحفل كانت على أعلى مستوى من الرقي".


وطالب البيان، من المواطنين عدم التفاعل بأي شكل من الأشكال سواء بالتعليق أو النشر مع الصفحات التي تسئ للمدرسة على حد تعبيره.

وأضاف: "الناس سابت الإيجابيات، وركزوا على سلبية بنسبة 1% في أغنية واحدة بالاحتفال"، مؤكدًا أن الإدارة التعليمية ستفتح تحقيقا لمعرفة سبب اختيار المعلمة المشرفة على الحفل لهذه الأغنية، حتى تقدم الطالبات الاستعراض عليها.
 


تعليقات

المشاركات الشائعة