هيثم محمد و وفاء قمر قصة حب



الفنانة وفاء قمر والفنان هيثم محمد يستعدان للزواج  بعد قصة حب بينهما منذ دراستهما فى المعهد، وتكللت فى النهاية بالزاوج.

هيثم ممثل مصري مواليد القاهرة عام 1988، شارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز مسلسلاته "مبروك جالك قلق" - "مواطن بدرجة وزير" -  "عباس الأبيض" "في اليوم الأسود" .

وفاء قمر ممثلة شابة شاركت فى العديد من المسلسلات أبرزها "أزمة سكر" مع أحمد عيد و"ابن حلال" و"عبده موته" مع محمد رمضان و"سلسال الدم" مع عبلة كامل، ومؤخراً فى "الكبريت الأحمر" وأعمال أخرى، أما هيثم محمد فكان آخر أعماله فيلم "أسد سيناء" وشارك فى عدد من المسلسلات منذ صغره أبرزها "عباس الأبيض فى اليوم الأسود"، وشارع عبد العزيز" والمصراوية"، و"قلب امرأة" وأعمال أخرى كثيرة.
 

وفاء قمر دورها فى مسلسل "مزاج الخير" تجسد شخصية فتاة ليل تعمل فى فندق مشبوه لظروف والدها، والذى لا يدرى بما يحدث حوله من شرب الخمور، ويحدث لها العديد من المشكلات بسب حملها بطريقه غير مشروعة من "خميس"، والذى يجسد دوره "مصطفى شعبان" .


مسلسل "آدم وجميلة" تجسد فيه وفاء قمر  دور دكتورة صيدلية متدينة، وتوفى والدها، وتعيش مع زوجته، وترك لها صيدلية تمتلكها، وهو من بطولة يسرا اللوزى وحسن الرداد وبثينة رشوان وزكى فطين عبد الوهاب وأحمد صيام وميار الغيطى وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد سمير فرج، والمسلسل عبارة عن 60 حلقة من إنتاج صادق الصباح. 

اقرأ آيضاً:

=====


زواج عمرو يوسف و كندة علوش

صور زفاف ايمى سمير غانم و حسن الرداد

العودة بعد الطلاق ليست مستحيلة

في ذكرى رحيلها.. ماذا قالت سامية جمال على قبر رشدي أباظة

أسرع 10 حالات طلاق في الوسط الفني






تعليقات

المشاركات الشائعة