الإسماعيلى يواجه المقاولون .. والإنتاج يقف على باب «النصر » للتعدين


المصدر الاهرام . الجمعة الرياضي
اليوم فى الأسبوع الـ 29بالدورى العام

تقام اليوم مباراتان ضمن الأسبوع الـ 29 من مسابقة الدورى العام تجمع الإسماعيلى والمقاولون العرب فى الخامسة مساء على استاد الإسماعيلية والنصر للتعدين والإنتاج الحربى فى السابعة والنصف مساء على استاد أسوان .
المقاولون العرب والإسماعيلى

مواجهة بين أولاد العم ولكن فى الملعب سيكون هناك كلام لرغبة كل فريق الفوز بنقاط المباراة الثلاث حيث يدخل المقاولون اللقاء محتلا المركز الـ 11 برصيد 34 نقطة حصدها من 28 مباراة، وشهدت آخر مواجهاته الخسارة أمام الزمالك وسبقها 3 تعادلات أمام المصرى وإنبى وسموحة ولم يذق طعم الانتصارات منذ الفوز على النصر للتعدين.

الأمر الذى جعل إدارة النادى ومحمد عودة المدير الفنى تحت ضغط عصبى وظهر بوضوح فى الاعتراضات على حكم مباراته أمام الزمالك ووقع على أثرها اتحاد الكرة غرامة مالية عليه ويستطيع ذئاب الجبل العودة للانتصارات على حساب الدراويش بما يملكه من خبرات أمثال عمر جمال وأحمد على ومحمد فاروق ومحمد فضل.

بينما يدخل الإسماعيلى ملك التعادلات ( 16 تعادلا) محتلا المركز الثامن برصيد 40 نقطة حصدها من 28 مباراة وشهدت آخر مواجهاته الفوز على طنطا وسبقها التعادل أمام الزمالك والفوز على المصرى ويسعى للفوز اليوم للاقتراب من المربع الذهبى وحلم المشاركة فى بطولات الكاف بقيادة أبو طالب العيسوى الذى يحاول إثبات أنه الأحق بمنصب المدير الفنى ومن أهم أوراقه الرابحة إبراهيم حسن وكالديرون وبامبو، ويغيب عن التشكيل حسنى عبد ربه ومحمد هاشم للإصابة ومحمود متولى للإيقاف.

مواجهة الإنتاج الحربى والنصر للتعدين ستكون قوية وصعبة على الفريقين خاصة النصر الذى يعانى من شبح الهبوط حيث يدخل اللقاء محتلا المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة وشهدت اخر مواجهاته الخسارة برباعية أمام الأهلى وسبقها فوز مفاجئ على الاتحاد السكندرى وبتروجت ويسعى بقيادة مديره الفنى أحمد كشرى لاقتناص نقاط المباراة كاملة والتى قد تكون سببا فى بقائه بدورى الأضواء، بينما يدخل الانتاج الحربى اللقاء محتلا المركز الـ 13برصيد 28 نقطة ويخشى أن تهب عليه رياح الهبوط.

وشهدت آخر مواجهاته الخسارة أمام الجيش وسبقها الفوز على طنطا ويدرك مديره الفنى مختار مختار أهمية الفوز فى ظل تقلبات النتائج التى لم تسلم منها حتى الفرق الكبرى ليكون قوة دفع عن بئر الهبوط الذى يفصله عنه 4 نقاط بالرغم من امتلاكه لاعبين ذوى خبرة أمثال صلاح أمين وفتح الله وأوميد أوكيرى وشهاب الدين أحمد.

تعليقات

المشاركات الشائعة