علاء فهمى بعد فوزه برئاسة نادى المعادى: تطوير النادى رياضيا واجتماعيا مهمتى الأولى

المصدر الاهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة
الجمعة الرياضي . أخبار انتخابات نادي المعادي
أعرب المهندس علاء فهمى الرئيس الجديد لنادى المعادى واليخت بعد إعلان فوزه الساحق بمنصب الرئيس فى الانتخابات الأخيرة عن شكره وتقديره العميق لكل أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم بكثافة للمشاركة فى صنع مستقبل نادى المعادى فى السنوات الأربع المقبلة.
وقال علاء فهمى: أشعر بالفخر وامتنانى الشديد لوعى الجمعية العمومية وحضور هذا العدد الكبير من الاعضاء وأتمنى أن يحالفنى التوفيق لخدمة الأعضاء الذين يستحقون بذل كل الجهد ومشاركة الجميع فى بناء المستقبل لأننا اسرة واحدة مهما كانت نتائج الانتخابات التى كانت عبارة منافسة شريفة فى حب نادى المعادى ورغم محاولات البعض للخروج عن السياق الا ان اعضاء الجمعية العمومية كان ردهم عمليا وحضاريا فى اختياراتهم واوعد كل ابناء اسرة النادى العريق بعودة النادى كما يستحقه ابناؤه.

ووجه علاء فهمى شكره لكل المنافسين بقوله ان الجميع فائز فى هذه الانتخابات لان المنافسة كانت على خدمة النادى واعضائه ومن جانبى فإن يدى ستظل ممدودة للجميع للاستفادة باى افكار او اراء لان هدفى الدائم هى التطوير من خلال التواصل المستمر مع الاعضاء على مدار العام.

وأشار رئيس نادى المعادى الى أن إعادة الانجازات لنادى المعادى هى مهمته التى يحملها على عاتقه لافتاً إلى أن أعضاء النادى يستحقون الكثير وأنه يرغب فى نقل النادى إلى مرحلة أفضل وتحقيق وتنفيذ مشروعات كبيرة لتطوير النادى والاستفادة الصحيحة من كافة موارده وإعادة امجاد الالعاب الرياضية وتطوير مستوى الخدمات بما يليق بالاعضاء مع الحرص على الحفاظ على هوية وتراث نادى المعادى العريق.

وقال ان المجلس الجديد المنتخب سوف يعمل على تشكيل لجان متخصصة لإعداد لائحة نظام أساسى جديدة تتناسب مع طبيعة وظروف وإمكانات نادى المعادى العريق ودعوة الجمعية العمومية غيرالعادية لإقرار هذه اللائحة والعمل بمقتضاها، والاتفاق على خطة العمل فى المرحلة المقبلة.

وكانت انتخابات نادى المعادى واليخت قد أسفرت عن فوز ساحق لقائمة المهندس علاء فهمى الذى فاز بالرئاسة بعدما حصل على 3642 صوتا فى حين حصل منافسيه الدكتور حازم عطية الله على 1989 صوتا وعبد الخالق مكى على 403 أصوات وفاز إبراهيم شلباية بمنصب النائب 4906 أصوات فيما فاز وائل فاروق بمنصب أمين صندوق 3702 صوت. وعلى مقاعدالعضوية فوق السن فاز كل من شريف القماطى 4319 ومحمد محرم4223 وماجد حسنى 3742، وعمرو قابيل 3585 ودنيا الهلباوى 3521. فيما فاز فى قائمة تحت السن كل من محمد زهير بـ3784 صوتا، بوسى أبوالوفا بـ3517 صوتا.

تعليقات

المشاركات الشائعة