المنتخب ينصح مصطفى فتحي بعرض نفسه على طبيب أحمد حجازي

المصدر الوفد . alwafd.orgc. أخبار الرياضة
نصح الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي، بالسفر للخارج من أجل العلاج لإصابته المُتكررة في الفترة الأخيرة، التي منعته من اللعب بشكل منتظم على مدار عام كامل.
وطلب الجهاز الفني للمنتخب من مصطفى فتحي، عرض إصابته على هيرمان ماير، الطبيب الألماني، الذي عالج أحمد حجازي، لاعب الأهلي السابق، وويست بروميتش الحالي، حيث كان يُعاني من إصابة مُتكررة أيضًا قبل أن تتم معالجته على يد ماير، ويتمكن المدافع الدولي من المشاركة بصفة منتظمة مع فريقه الإنجليزي من دون مشاكل.
يُعاني فتحي من التهاب في أحد أوتار القدم، وكلما تعافى من الإصابة عاودته من جديد وأبعدته عن المشاركة، مما جعله خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب في المُعسكر المُقرر له الفترة من
19 لـ27 مارس المُقبل، حيث يخوض الفراعنة مباراتين وديتين في سويسرا أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من الشهر نفسه استعدادًا لكأس العالم.
أسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.
أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فتأتي أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

تعليقات

المشاركات الشائعة