سباحة ولاعبة وطالبة.. إطلالات ابنة "صلاح" تبهر جماهيره

المصدر الوطن.  www.elwatannews.com . أخبار المشاهير
استطاعت الطفلة "مكة" ابنة اللاعب العالمي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أن تخطف قلوب الملايين من محبيه حتى أنهم لقبوه بـ"أبو مكة"، وأصبحوا يتابعون كل أخبار الصغيرة وصورها مثلما يفعلون مع والدها، وآخرها صورة نشرت لها وهي ترتدي الزي المدرسي في أول يوم دراسي لها.
و"مكة" كان لها العديد من الإطلالات التي أشاد بها الملايين من محبي والدها، فمنذ أن كانت طفلة رضيعة اعتاد "مو" أن ينشر لها بعض الصور من آن لآخر، أحدها بدا فيها الفرعون الصغير سعيداً وهو يحملها على كتفيها عبر "شيالة أطفال" ويضمها إلى صدره ويمسكها بذراعيه، وصورة أخرى ظهرت فيها "مكة" وهي أكبر قليلاً داخل حمام السباحة حيث كان يمسك بها "صلاح" بينما تفرد هي ذراعيها فرحة بالمياه حولها.
كما لفتت صور ارتدائها تي شيرت نادي ليفربول، واحتفالها مع والدها فوق أرضية ملعب آنفيلد بعد تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي نهاية الموسم الماضي أنظار واهتمام الجميع، حيث أخذت توجه ركلات بالكرة تجاه والدها في لحظات مرح التقطتها عدسات المصورين واحتلت بعدها أغلفة المجلات العالمية.
كما شاركت والدها الظهور في أحد الإعلانات، حيث كانا يلعبان ويمرحان سويا في بعض اللقطات، ومؤخراً عادت صور "مكة" للظهور بصورة التقطت لها وهي ترتدي الزي المدرسي في أول يوم دراسي لها، وهو ما لاقى تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل







تعليقات

المشاركات الشائعة