أربعة أبراج تجدين صعوبة في التعامل مع أصحابها


أخبار الأبراج . المصدر نصف الدنيا
يعد الشخص “صعب المراس” هو الذي تجد صعوبة في التعامل معه، لأنك لا تعرف ما يريده، بالتحديد مثل أصحاب هذه الأبراج.
– برج الحمل:
ذو طبيعية نارية، ومن الصعب التعامل معه من دون أن تعرفه جيدا، فلا يوجد شخص يستطيع فهم هذا المولود من دون أن يتقرب منه.
فهو المرادف لكلمة “صعب المراس” لا يمكن التحكم فيه والسيطرة عليه، أو فهم دوافعه، فهو يمكن أن ينجذب إلى شيء ثم يفقد شغفه به من دون سابق إنذار أو معرفة السبب الحقيقي وراء هذا التغيير، لذلك من الصعب التعامل معه أو فهمه.
– برج الثور:
ثاني الأبراج التي نطلق عليها “صعب المراس” ولا يسهل التعامل معه هو برج الثور، ويعود ذلك بسبب حدته إذ لا يعرف للون الرمادي مكانًا في حياته، فالأشياء لديه إما بيضاء أو سوداء ولا يعرف الحلول الوسطى، لذلك لا يسهل التكيف معه والتعامل معه بشيء من الأريحية.
– برج العقرب:
تعود صعوبة التعامل معه لكونه شكاكًا إلى أبعد حد فمهما كان قربك منه لن يشعرك بأنه يثق فيك، فهو دائم الشك والغموض، ولا يمكن معرفة ما يدور في رأسه أو ما ينويه بالتحديد، لذلك يعاني أصدقاؤه والمقربون منه لأنهم لا يشعرون بمكانتهم لديه.
– برج الحوت:
رغم أنه يشارك برج السرطان في مسألة الحساسية المفرطة ولكن هذا لا يضعهم في خانة “صعاب المرس” معًا، لأن برج السرطان سهل المعشر، على عكس برج الحوت الذي يحتوي الجميع وينتظر من الجميع احتواءه ولكن بالطريقة التي يريدها هو وليس بطريقتهم، وهنا تكمن صعوبته فتوقعاته من الآخرين تصعب عليهم مهمتهم في احتوائه ومحاولة التخفيف عنه.





اقرأ أيضا :

==========

تعليقات

المشاركات الشائعة