الأهلي يؤكد التزامه باللوائح والقوانين بأزمة مباراة بيراميدز.. والجهاز الفني: فرصة لالتقاط الأنفاس

المصدر الوطن سبورت .  sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة

علّقت إدارة النادى الأهلى، على تأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز، التى كان مقرراً إقامتها غداً (الخميس)، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.
وقال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى: إن قرار لجنة المسابقات جيد، مشيراً إلى أن الأهلى التزم باللوائح والقوانين، قبل اتخاذه قراراً بعدم خوض المباراة، مضيفاً أن النادى لا يخوض معارك مع أحد، لكن مجلس الإدارة دائماً يبحث عن حقوق النادى وجميع الفرق، لافتاً إلى أن النادى درس الأمور جيداً قبل إصدار قراره برفض خوض مباراة بيراميدز، ملتزماً بالجدول الذى تم وضعه من قِبل لجنة المسابقات، مختتماً بأن النادى لا يثير أى مشاكل، ويبحث دائماً عن حقوقه وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة للبطولات.
وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى بعد قرار تأجيل المباراة إلى أجل غير مسمى، حيث أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى، أن التأجيل فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس للاعبين، بسبب ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة.
وقال «عبدالحفيظ»: «قرار التأجيل مهم جداً بالنسبة للفريق واللاعبين، ويحقق مكاسب فنية، وهى فرصة رائعة لالتقاط الأنفاس، خاصة فى ظل ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة، فى البطولات الثلاث، الدورى والكأس والبطولة الأفريقية».
وتابع: «الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى، كان يرغب بشدة فى مزيد من الراحة للاعبيه الذين يخوضون مباراة كل ثلاثة أيام، وهو أمر مرهق فى عالم كرة القدم، لذلك منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين، حتى يستعيد اللاعبون قوتهم مرة جديدة، ولاستكمال المنافسة على البطولات الثلاث، التى يشارك فيها الفريق، خاصة أن هدف الجميع داخل النادى هو التتويج بها».
وأوضح مدير الكرة بالنادى الأهلى أن مصلحة الكرة المصرية والظروف الأمنية فوق أى اعتبار، ونُراعى ونحترم ذلك للغاية، ونقدّر الظروف جيداً، بل دائماً ما نكون داعمين لمثل هذه الأمور، خاصة أن الجميع يتمنى مناخاً رياضياً جيداً يتنافس فيه الجميع، والمستفيد فى النهاية هو مصر والكرة المصرية.

تعليقات

المشاركات الشائعة