صرف إعانة عاجلة لمدربي الكاراتيه المتضررين من أزمة كورونا

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار الكاراتية

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل أخبار اليوم و له فائق التحية و الاحترام


أعلن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، الجمعة، عن حصوله على موافقة وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي بشأن صرف اعانه عاجله للمدربين الأكثر تضررا في ظل توقف النشاط الرياضي الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد «الدهراوي» أنه تم التواصل مع المسؤولين بوزارة الشباب والرياضة لطلب الموافقة على قيام الاتحاد بصرف اعانه عاجله للمدربين الأكثر تضررا لمواجهة تلك الأزمة.

وأضاف أنه تم التواصل رغم ان قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 واللائحة المالية للاتحاد قد خلت من اى نص يخول لمجلس الاداره منح إعانات للمدربين سواء في الظروف العادية او الظروف الاستثنائية.

وأوضح «الدهراوي» أنه رغم ذلك تقرر صرف اعانة عاجلة بمبلغ 500 جنيه (لا ترد) لكل مدرب وفقا لشروط معينة بعدما تم الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة عليها.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن الشروط تتمثل في أن يكون المدرب مقيدا بالاتحاد لموسم 2019-2020 ومسددا للاشتراك وألا يكون مؤمنا عليه بصندوق التأمين الاجتماعي، وأن يكون مشتركا في نشاط الاتحاد (الاختبارات) عن موسم 2019-2020.

أكد أنه تم تكليف أفرع الاتحاد (القاهره - الاسكندريه - الجيزه - القليوبيه - الغربيه - المنوفيه - الشرقيه - الدقهليه ) بصرف تلك الإعانات من موارد الفرع وطبقا لنفس الشروط السابقة .

وأشار إلى أن الاتحاد المصرى للكاراتيه سيقوم بصرف الإعانات عن باقى الفروع بناء على الكشوفات المقدمة من كل فرع بالإضافة إلى تكليف افرع الاتحاد بسرعة انهاء إجراءات الصرف خلال اسبوع كحد اقصى مع موافاة الاتحاد بكشف الاسماء معتمدة من مجلس إدارة الفرع .

تعليقات

المشاركات الشائعة