بالفيديو ..... بطلة أولمبية روسية تمارس تدريبات السباحة فى "بانيو" منزلها


أخبار العالم . سفيتلانا روماشينا . المصدر اليوم السابع

ظهرت الرياضية الروسية سفيتلانا روماشينا، بطلة الألعاب الأولمبية في السباحة المتزامنة خمس مرات، في فيديو طريف، تعبر فيه عن أنه بإمكانها التدرب في المنزل بدون الحاجة إلى مسبح خاص تمارس فيها تدريباتها، وبرهنت الروسية الأولمبية سفيتلانا روماشينا، على أنه لا أعذار فيما يتعلق بخوض التدريبات حتى وأن توقف النشاط الرياضي وأغلقت الأندية في كل دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وابتكرت البطلة الأولمبية في السباحة سفيتلانا روماشينا، طريقة طريفة للحفاظ على لياقتها واستمرار تدريباتها في منزلها، حيث قامت بالتدرب داخل منزلها وفي "البانيو"، دون الحاجة إلى حمام سباحة، وظهرت مع طفلتها وهي تحاول استعراض بعض الحركات التدريبية مع طفلتها الصغيرة وكأنها تقدم عرض أوليمبي.

وفي وقت سابق، سلم منظمو أولمبياد طوكيو 2020، الشعلة الأولمبية، لبلدية فوكوشيما، ليتم عرضها حتى نهاية شهر أبريل الحالى بقرية التدريب الوطنية كنقطة إنطلاق مسيرة الشعلة التى تستغرق 121 يوما قبل انتقالها إلى طوكيو ، وذلك عقب تأجيل الأولمبياد للعام القادم للحد من انتشار فيروس كورونا.


وسلم يوكيهيكو نونومورا أحد منظمو الأولمبياد الشعلة في حفل هادئ ، لماكوتو نوجي من بلدية فوكوشيما ، حيث سافر "نونومورا" فقط من اللجنة المنظمة للأولمبياد إلى فوكوشيما، في الشمال، لحضور حفل تسليم الشعلة.





تعليقات

المشاركات الشائعة