5 تصرفات لا تفعلها مع كل برج

أخبار الأبراج . المصدر نصف الدنيا
لكل برج تصرفات يكرهها فعندما يفعلها أحدهم يبتعد عنه فورًا ..إليكم كل برج وما 5 تصرفات تضايقه .. فلا تفعلها .. 
برج الأسد:
أن تلح عليه أن يقوم بأمر لا يريد فعله وأنت تحاول أن ترغمه عليه، أن تتحدث معه دائماً بأسلوب الأمر، وأن تبخل عليه بتقديرك وتشجيعك، وتتقرب منه لأجل مصلحتك فقط وتستخدم التجاهل معه لأي سبب.
برج القوس: 
تتغير معه فجأة بتعاملك للأسوأ، تحاول تقييده ولا تحترم حبه للحرية، تصبح كتوم وغامض بعد أن كنت واضح، تستغل تسامحه معك، وتكثر من اللوم والعتاب والشكوك.
برج الثور:
تشعره بعدم الأمان والهدوء بحياته، تعارضه كثيرًا بحديثه، تكون فضولي تجاه أشياء تخصه، تضغط عليه أكثر مما تتحمل طاقته، وتحاول خيانته بصداقتك أو بحبك.
برج الجوزاء: 
تتدخل في شئونه أكثر من اللازم وتكرر نفسك وأحاديثك وأكارك معه، لا تتحمس لأي شيء جديد معه وتعاتبه أكث من مرة على عدم اهتمامه وأخيراً تحاول اجباره على شيء غير مقتنع به.
برج العقرب:
أن تحاول معرفة شيء يخصه دون علمه ومحاولة المراوغة أو التلاعب معه وأن لاتهتم بوجوده أو رأيه، وتقصد إثارة غيرته سواء بصداقة أو حب، وأن تحاول أو تلمح لى رغبتك في السيطرة عليه.
برج العذراء: 
تتظاهر كثيرًا بأشياء ليست بك وتخبره دامًا أنه مخطيء وتحاول التعدي على خصوصيته، وتصبح شخص منزعح ومتطفل عليه وتستغل مساعداته ولطفه معك.
برج الميزان:
أن تتصرف وتتعامل معه وكأنه غير موجود وتكون قليل الذوق معه بتصرفاتك ولا تقدر تنازل أو تضحية منه، وتأخذ قرار يخصه دون الجروع إليه،وتصر على عمل شيء تعرف أنه يزعجه.
برج الدلو:
أن تناقشه بمواضوعات غير مهمة بالنسبة له، وتتعامل بغموض شديد معه، وتتحول إلى كائن مزعج له، ولا تحترم أوقات تفكيره وصمته، وتتظاهر أنك أفضل منه كثيراً.
برج الحوت:
أن تعامله بحس مزاجك وأوقات فراغك، وتستغل اهتمامه أو حبه لك وتكرر فعل أمور تجرحه وحذرك منها، وتعامله كشخص غريب ولا تدخله حياتك، ولا تعطيه فرص للتعبير عن نفسه.
برج الجدي: 
تتعمد انتقاده والتقليل منه كثيرًا وتسخر من مجهوده بأمر معين وتحاول منعه عن تحقيق ما يريد وتكون فضولي جدًا معه وتهين أو تسخر من شخص مقرب له.
برج الحمل:
أن تتخى حدودك بالمزح معه وترد على عثبيته بعصبية أكبر وتحاول السخرية من أحلامه وتحيمها وتصبح عدائي معه بدون سبب وتتعمد الكذب عليه كثيرًا.
برج السرطان: 
أن تكون شخص غير مضمون بالنسبة له، ولا تحترمه هو أو عائلته، وتظهر عدم تحملك لأي مسؤولية وتسخر وتقلل من حساسيته وحزنه وتبتعد فجأة بدون أسباب.

تعليقات

المشاركات الشائعة